خالد صلاح

أرتيتا يطالب بتثقيف لاعبي الدوري الإنجليزي حول فيروس كورونا

الأربعاء، 06 مايو 2020 11:58 ص
أرتيتا يطالب بتثقيف لاعبي الدوري الإنجليزي حول فيروس كورونا ميكيل أرتيتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب ميكيل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال الإنجليزي، أندية البريميرليج بضرورة تثقيف اللاعبين حول إجراءات الصحة والسلامة المتعلقة بسبب فيروس كورونا المستجد، لضمان انطلاق اللعب على الفور، عند الحصول على الضوء الأخضر لاستئناف المباريات.

وكانت أندية الدورى الإنجليزي قد عقدت اجتماعاً عبر الفيديو الأسبوع الماضي، لمناقشة خطط استئناف التدريبات هذا الشهر، لكنها أجلت اتخاذ قرار بشأن استكمال الموسم، إلى حين الحصول على موافقة الحكومة.

وقال مدرب أرسنال، فى حوار على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" مع إيان رايت مهاجم آرسنال السابق، "أصعب شيء، هو أن يعرف اللاعبون وكل الموجودين فى ملاعب التدريب وأيام المباريات، أن الأمر مختلف".

وأضاف، "يجب أن نلتزم تماما بالبروتوكول، سنعرف بطريقة بديهية متى يمكننا الانتقال للخطوة التالية، لا يجب أن نتعجل، نرغب جميعا فى اللعب ونحتاج إليه، إنه شيء مهم للمجتمع والاقتصاد".

وأوضح أنه "يجب أن يصل اللاعبون قبل الدورة بخمس دقائق بسيارتهم، بملابسهم الخاصة، كرة، وماء، وحذاء، وإنهم لا يلمسون بعضهم البعض، حتى إنهم لا ينظرون إلى بعضهم البعض، ويكون هناك لاعب واحد فى الملعب لا شيء آخر، وينتهى بعد ساعة".

وأضاف، "تقع على عاتقنا هذه المسؤولية، علينا أن نكون مستعدين فى أى وقت يقولون (هيا، لنفتح الباب) حتى نستطيع أن ننطلق على الفور".

جدير بالذكر أن فريق أرسنال الإنجليزي، عاد إلى التدريبات الإثنين الماضى، وفق إجراءات احترازية صارمة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة