خالد صلاح

إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وحماية النيل

الأربعاء، 06 مايو 2020 02:59 م
إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وحماية النيل جانب من الحملة
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة سوهاج عن إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وحماية النيل، خلال حملات إزالة شنتها الوحدات المحلية، تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن تطبيق القانون بكل حزم، والتنسيق الكامل بين كافة الوحدات المحلية ومديرية أمن سوهاج؛ لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضي الدولة التي تم استردادها، والتأكد من عدم استغلال البعض للظروف الحالية في إعادة التعدي على الأراضي مرة أخري.

 ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة حالتى تعدٍ بزمام قرية البطاخ على الأراضي الزراعية، منها حالة تعدٍ بقرية البطاخ على مساحة 180 مترا، عبارة عن سملات وأعمدة، وتم رصد حالة بنفس الزمام تعدي على أراضي زراعية بالبلوك الأبيض وأعمدة خرسانية على مساحة 180 مترا أيضا .

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام بالاشتراك مع مركز الشرطة وحماية النيل بإزالة عدد 12 حالة تعدٍ علي النيل، فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بإزالة 3 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بناحية عرب الأطاولة بإجمالي مساحة 3 قراريط، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج إزالة عدد 3 حالات تعدٍ على أرض زراعية بقرية إدفا على مساحة 3 قراريط ضمن حملات الإزالة لاسترداد أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية .


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة