خالد صلاح

اتحاد جدة يتراجع عن إقامة معسكر خارجى قبل استئناف الدوري السعودي

الأربعاء، 06 مايو 2020 11:41 ص
اتحاد جدة يتراجع عن إقامة معسكر خارجى قبل استئناف الدوري السعودي اتحاد جدة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع فريق الاتحاد السعودى عن فكرة إقامة معسكر تحضيرى خارجى خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لاستئناف النشاط الرياضى الذى توقف منذ مارس الماضى نظرا لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أنه تم إلغاء فكرة إقامة معسكر خارجى أوروبى بعد الاتصالات التى كانت مستمرة بين إدارة اتحاد جدة والمدرب البرازيلى فابيو كاريلى، موضحة أنه تم وضع أكثر من خطة لإعداد الفريق بشكل جيد تمهيدًا لعودة المنافسات منتصف أغسطس المقبل.

وأضافت الصحيفة أنه تم الاستقرار بشكل كبير على خوض اتحاد جدة معسكرا داخليا وفقا للتدابير الطبية والاحترازية سواء فى النادي، أو فى مدينة محلية أخرى.

من ناحية أخرى، أبدت إدارة نادى الإتحاد السعودى مؤخرا تمسكها ببقاء الدولى التونسى أنيس البدرى، نافية الأنباء التى ترددت حول إمكانية عودة اللاعب إلى صفوف الترجى من جديد لعدم شعوره بالراحة مع النمور، وقالت مصادر بنادى الاتحاد، فى تصريحات نشرتها صحيفة "الاقتصادية" السعودية، "أنيس لا يزال لاعب الاتحاد حتى الآن، ولم يظهر منه شيء يؤكد عدم ارتياحه من وجوده معنا، وظل ملتزما بالتدريبات حتى آخر لحظة قبل تعليق النشاط الرياضى بسبب جائحة كورونا المستجد. "

وأضافت المصادر، أن إدارة الاتحاد لن تأخذ بما يذكر فى الإعلام عن عدم ارتياح اللاعب لوجوده فى الاتحاد، مؤكدة استمرار أنيس مع الاتحاد إلى نهاية عقده المنتهى فى يونيو 2022، وحينها سيكون التفاوض معه لاستمراره أو عدمه بيد الجهاز الفنى الذى سيقرر ما يراه مناسبا فى حق اللاعب وحسب احتياجات الفريق الفنية.

وأوضحت أنه حال وجود رغبة من أنيس البدرى فى الرحيل عن الاتحاد سيكون ذلك عن طريق مخاطبات رسمية منه أو وكيله، وعندما يحدث ذلك سيكون هناك حديث آخر.

وكانت تقارير صحفية تونسية أشارت إلى رغبة أنيس البدرى فى العودة إلى الترجى بسبب عدم شعوره بالراحة وجلوسه على مقاعد البدلاء فى أغلب المباريات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة