خالد صلاح

التحقيقات تكشف تفاصيل مقتل عامل بطلق نارى على يد مقاول فى "أبو صير"

الأربعاء، 06 مايو 2020 06:00 ص
التحقيقات تكشف تفاصيل مقتل عامل بطلق نارى على يد مقاول فى "أبو صير" اطلاق نار - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة تفاصيل مقتل عامل على يد مقاول فى البدرشين، حيث تبين أن بعض التعاملات المالية ربطت بين المجنى عليه وبين المتهم، وكان متبقى للمجنى عليه مبلغ مالى قدره 250 ألف جنيه، نظير تلك التعاملات المالية، ووعده المقاول بتسديد تلك المبالغ المالية خلال 3 أشهر، إلا أن ذلك لم يحدث، وظل يماطله فى السداد.

وتابعت التحقيقات، أن العامل قرر الثأر من المقاول، واتفق مع 2 من أصدقائه للتوجه إلى منزل المقاول فى قرية "أبو صير" بالبدرشين، لحل الخلافات المالية التى بينهم، وبينما هما عنده حدثت مشادة بين الطرفين، دفعت المقاول لسحب سلاحه النارى الغير مرخص، وأطلق رصاصة على المجنى عليه مما أسفر عن وفاته.

وكانت النيابة طلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، كما أمرت بالتحفظ على السلاح المستخدم فى الجريمة، وإرساله للمعمل الجنائى لفحصه وكتابة تقرير وافً عنه.

وكان مقاول أطلق النار على أحد الأشخاص بالبدرشين، مما أسفر عن مقتله، بسبب خلافات مالية بينهما.

وتلقى مركز شرطة البدرشين بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص، نتيجة إطلاق النار عليه.

بإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه نشبت بينه مشادة كلامية وبين مقاول، بسبب خلاف على مبلغ مالي، مما دفع المقاول لإطلاق النار عليه أدى لمقتله.

حرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

وتأتى عقوبة القتل المرتبط بجناية فى القانون فى الفقرة الثانية من المادة 2344 من قانون العقوبات، ونصت الفقرة على أنه "ومع ذلك يحكم على فاعل هذه الجناية (أى جناية القتل العمد) بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة