خالد صلاح

النصر يدرس إقامة معسكر بالبرتغال استعدادا لاستكمال الدورى السعودى

الأربعاء، 06 مايو 2020 03:00 ص
النصر يدرس إقامة معسكر بالبرتغال استعدادا لاستكمال الدورى السعودى النصر السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز نادى النصر السعودى لاقامة معسكرا خارجيا تحسبا لاستئناف النشاط الكروى الذى توقف أثر تفشى انتشار فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة العديد من الأشخاص حول العالم، بعدما أكدت رابطة الدورى السعودى مؤخرا أن تحديد عودة النشاط الرياضى في المملكة العربية السعودية يخضع للمراجعة والمتابعة المستمرة مع الجهات الصحية المختصة.

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية نقلا عن مصدر مطلع داخل إدارة نادي النصر عن أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفنى للفريق أبلغ إدارة ناديه بتأمينه معسكرًا خارجيًا في البرتغال مطلع يوليو المقبل قبل العودة لاستئناف النشاط الرياضي المزمع انطلاقه في منتصف أغسطس المقبل مبدئيا.

أشارت الصحيفة إلى أن الإدارة أوضحت للمدرب عدم ممانعتها إلا أنها طلبت منه الانتظار لحين وضوح الصورة بشكل نهائي بشأن مستجدات فيروس كورونا الذي قد يتسبب في منع تنظيم المعسكرات الخارجية.

أضافت الصحيفة أن فيتوريا طلب أن يكون معسكر الفريق الأول لمدة أربعة أسابيع سواء كان في البرتغال أو داخليًا في السعودية كون الفريق عانى مطلع الموسم الجاري بسبب المدة القصيرة للمعسكر الذي جرى الصيف الماضي في البرتغال لمدة 19 يومًا.

كان نادي النصر السعودي، قد نفى التفريط فى خدمات المغربي نور الدين أمرابط، خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب نادي السد القطري، من التعاقد معه.

ورفض أمرابط تخفيض راتبه مع النصر بعد توقف النشاط الرياضى إثر تفشى فيروس كورونا بحجة أن الإدارة رفضت تحسين عقده فى بداية الموسم الرياضى الحالي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة