خالد صلاح

تقنية جديدة تعيد الجماهير إلى مباريات الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 06 مايو 2020 01:37 م
تقنية جديدة تعيد الجماهير إلى مباريات الدورى الإنجليزى الدورى الإنجليزى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكرت بعض الأندية الإنجليزية حيلة إلكترونية تعيد الجماهير إلى الملاعب الإنجليزية حال عودة المسابقات خلال الفترة المقبلة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) فى إيقاف المسابقات الرياضية حول العالم، وعلى رأسها الدورى الإنجليزى الممتاز، منذ منتصف شهر مارس الماضى، غير أن بعض التقارير أشار إلى إمكانية عودته خلال الفترة المقبلة.

كل الخطط التى نشرتها الصحف البريطانية أكدت أن مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز ستكون خالية من الجماهير، خوفا من التعرض للإصابة بفيروس كورونا، وهو ما دفع الأندية للجوء إلى حلول جديدة.

لمعرفة التقنية الجديدة التى ستعيد الجماهير إلى مباريات الدورى الإنجليزى من هنا
 

يخشى أطباء الدوري الانجليزي من التسرع في العودة مجددا إلى التدريبات بسبب المخاوف من خطورة فيروس كورونا وسرعة انتشاره بين اللاعبين، فى حال عدم اتخاذ جميع التدابير والإجراءات الاحترازية بشكل كامل.
 
وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، أن أطباء أندية الدوري الانجليزي، قاموا بإرسال رسالة إلى المستشار الطبي للدوري الانجليزي مارك جيليت، وكذلك مدير الكرة في الدوري الانجليزي الممتاز ريتشارد جارليك تحتوي على 100 تحذيرا مختلفا.
 
أشارت الصحيفة إلى أن المخاوف شملت الموافقة على البروتوكول الطبي الحالي ومخاطر العودة التى قد تسبب فى انتشار الفيروس، من خلال العديد من الأشياء منها العرق الناتج عن قفازات حراس المرمى.
 
 
وكان كلا من أرسنال وتوتنهام قد قررا العودة للتدريبات في الفترة الماضية، حيث يتدرب الللاعبون بشكل انفرادي لحين تحديد موعد عودة التدريبات الجماعية.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة