خالد صلاح

"تموين الغربية": الدفع بكميات إضافية للسلع التموينية بقرية نهطاى المعزولة

الأربعاء، 06 مايو 2020 12:00 ص
"تموين الغربية": الدفع بكميات إضافية للسلع التموينية بقرية نهطاى المعزولة سلع تموينية- أرشيفية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أسامة رجب مدير مكتب تموين مجلس قروى نهطاى التابعة لمدينة زفتى بمحافظة الغربية، أنه تم الدفع بكميات إضافية من السلع التموينية أمس الثلاثاء، للمناطق المعزولة بقرية نهطاى، وذلك بعد التواصل مع المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بمحافظة الغربية.

 

وأضاف أن وكيل الوزارة وجه شركة الجملة لفتح الاستعاضات للتجار التموينين الموجودين بقرية نهطاى نظرا للظروف الاستثنائية التى تمر بها، وصرف كافة السلع التموينية لأهالى من التجار التموينيين وفروع جمعيتى بأرصدة غير مسبوقة، وذلك تيسيرا على المواطنين.

 

وكان المهندس محمد أبو هاشم وكيل الوزارة فى محافظة الغربية، صرح أن استمرار الدعم متواصل دون انقطاع لأهالى قرية نهطاى التابعة لمركز ومدينة زفتى والذى صدر قرار بعدلها جزئيا بعد صدور حالات إيجابية لفيروس كورونا المستجد بها، وذلك بالتنسيق مع المحاسب أحمد النحال رئيس مركز ومدينة زفتى.

 

وأضاف وكيل الوزارة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع "، أنه تم توفير 5 سيارات محملة بالخضراوات والفاكهة يوميا بداية من اليوم لأهالى المناطق المعزولة، وبأسعار مدعمة أقل من سعر الجملة، كما تم دعم جميع التجار التموينين وفروع جمعيتى الموجودين بالقرية بسلع تموينية تكفى لمدة 15 يوما.

 

وأوضح أنه تم التنبيه على جميع البقالين التموينيين، بصرف كافة السلع التى يطلبها المواطن فى يسر وسهولة، كما تم تشكيل لجان لمراقبتهم ومتابعتهم عن قرب من أجل تقديم أى خدمات لأهالى، كما تم دعم جميع المخابز بالقرية بكميات من الدقيق تكفى لمدة 7 أيام وتجديد الإرسال فور انتهاء الحصص المخصصة، ودعم القرية بأى كميات خبز تحتاجها فورا ودون تأخير.

 

وأشار إلى أنه تم توفير عدد600 اسطوانة غاز منزلية محمدين ب 3 سيارات، منها عدد 400 اسطوانة حصة مستودع نهطاى، وعدد100 اسطوانة مستودع كفر الديب، كما تم تغذيتها امس بعدد 100 اسطوانة ايضا من بتروجاس وتم توزيعهم على الأهالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة