أكرم القصاص

رفع العزل الصحى عن قرية صفط تراب بالغربية بعد 25 يوما من العزل بسبب كورونا

الأربعاء، 06 مايو 2020 04:03 م
رفع العزل الصحى عن قرية صفط تراب بالغربية بعد 25 يوما من العزل بسبب كورونا الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور السيد قاعود مدير الإدارة الصحيه بالمحلة ثان بمحافظة الغربية ، على اتخاذ الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية ، قرارا بالتنسيق مع الأجهزة الامنية والتنفيذية ، برفع العزل الصحى عن قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة مساء اليوم الأربعاء ، بعد فرض عزل صحى على القرية استمر 25 يوما ،بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا بالقرية بلغت 51 إصابة .

وأضاف لـ " اليوم السابع" أن اهالى القرية ضربوا مثالا رائعا فى الالتزام بتعليمات وزارة الصحة ، رغم العدد الكبير من الإصابات بالقرية ، ونفذوا التعليمات بانتظام وهو ما ساعد فى عدم ظهور أى إصابات اخرى بالقرية ، مقدما الشكر لاهالى القرية على وعيهم الكامل وهو ما ساعد فى السيطرة على الازمة داخل القرية .

وأشار أن الحالات المصابة بدأت فى التحسن والخروج من الحجر الصحى ونقلهم إلى العزل الصحى بالمدينة الجامعية بسبرباي ، وسوف تخرج الحالات تباعا بعد تماثلهم للشفاء .

وكان الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية ، أنه قد قرر فى 27 ابريل الماضى ، مد فترة الحظر الطبى بقرية صفط تراب مركز المحلة 10 أيام أخرى ، بعد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بالقرية لـ51 إصابة حتى الآن .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة