خالد صلاح

شاهد.. طفل عمره 5 سنوات يقود سيارة على طريق سريع فى أمريكا

الأربعاء، 06 مايو 2020 11:16 ص
شاهد.. طفل عمره 5 سنوات يقود سيارة على طريق سريع فى أمريكا طفل يقود سيارة فى امريكا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ أحد أفراد دورية شرطة للطرق السريعة بولاية يوتا الأمريكية، بطفل صغير يقود سيارة، حينما اشتبه في البداية بأن السيارة يقودها سائق تحت تأثير المخدرات ولكن حينما أوقف السيارة على الطريق السريع فوجئ بأن السائق طفل صغير في الخامسة من العمر، وأطلق شرطي المرور صفارة الإنذار، بعد أن رأى سيارة تسير ببطء على طريق سريع، وتتمايل على الطريق فتوقف السائق على جانب الطريق بسلاسة.

وعرضت قناة روسيا اليوم، فيديو من داخل سيارة دورية الشرطة الأمريكية وهي تسير السيارة أمامها ببطء ثم توقف بعد إطلاق صافرة الإنذار، ونزل الشرطي من السيارة باتجاه سيارة الطفل، ويظهر في الفيديو الشرطي وهو يتحدث إلى الطفل، قائلا: "سنك خمس سنوات؟ عجبا!"، ثم يسأل الطفل عن المكان الذي تعلم فيه قيادة السيارات".

طفل يقود سيارة فى امريكا
طفل يقود سيارة فى امريكا

وبرر الطفل للشرطى سبب إقباله على هذا الفعل، بأنه غادر منزله، وقاد سيارة والديه، بعدما تجادل مع والدته، التي أبلغته بأنها لن تشترى له سيارة، من نوع لامبورجيني، فقرر ركوب السيارة والذهاب إلى كاليفورنيا لشراء واحدة بنفسه.

وعلى جانب آخر، لقى ضابط أمريكي مصرعه وأصيب آخر بجروح خطيرة، إثر تحطم طائرة مروحية تابعة للشرطة الأمريكية السبت فى مدينة هيوستون بولاية (تكساس).

وذكر أرت أسيفيدو قائد شرطة المدينة، فى مؤتمر صحفى بشأن الحادث، أن الطائرة كان على متنها ربان وضابط آخر من العمليات الجوية عندما تحطمت الطائرة، إثر ارتطامها بمبنى سكنى، وقد تم نقل الاثنين جوا للمستشفى، حيث توفى ضابط العمليات الجوية.

وأضاف أن الربان يخضع لجراحة بعد تعرضه لإصابات شديدة ، ولم يصب أحد على الأرض فى المبنى السكنى ، كما لم تعرف بعد أسباب الحادث ويجرى تحقيق لاستجلائها.

وكانت الطائرة تقوم بالمساعدة فى البحث عن جثث فى نهر قريب بعد تلقى الشرطة معلومة لكن قائد الشرطة ألمح إلى أنه قد يكون بلاغا كاذبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة