خالد صلاح

مصرع ربة منزل سقطت من قطار فى محطة سكك حديد أبوتشت بقنا

الأربعاء، 06 مايو 2020 07:17 م
مصرع ربة منزل سقطت من قطار فى محطة سكك حديد أبوتشت بقنا جثة - ارشيفية
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت ربة منزل، مصرعها، اليوم الأربعاء ، بعد أن سقطت من قطار بمحطة سكك حديد أبوتشت  شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا ، من العميد جمال سالمان، مأمور مركز شرطة أبوتشت، بمصرع "وفاء ع م"، 23 عاما، ربة منزل، ومقيمة الشرقي سمهود، بعد أن سقطت من قطار بمحطة سكك حديد أبوتشت.

انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد عبد الحق، وكيل فرع البحث الجنائي، إلى مقر البلاغ ، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فى سياق أخر تمكنت مباحث مركز شرطة قفط، بمحافظة قنا من كشف غموض واقعة سرقة 13 جهاز كمبيوتر  من مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقرية الكلاحين، وتمكنت من المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة.

تلقي اللواء أشرف عبد الحميد، مدير أمن قنا، اخطارا من اللواء محمد دبش، مدير مباحث المديرية، يفيد تمكن مباحث مركز قفط برئاسة النقيب محمود عفيفي، رئيس المباحث، وبالأشتراك مع كلا من النقيبين رامي الطحاوي، وشادي السمان، من ضبط 7 طلاب لإتهامهم لسرقة 13 جهاز كمبيوتر من مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقرية الكلاحين.

واستعانة الأجهزة الامنية بتفزيغ كاميرات المراقبة، للوصول إلى هوية المتهمين بعد تتبع خط طريقهم للوصول للمدرسة، وذلك أثناء فرض حظر التجوال فجر الأحد الماضى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة