أكرم القصاص - علا الشافعي

على أنغام دورك جاي.. دونجا يسابق دراجة استعداداً لاستئناف الدوري

الأربعاء، 06 مايو 2020 11:22 ص
على أنغام دورك جاي.. دونجا يسابق دراجة استعداداً لاستئناف الدوري دونجا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض نبيل عماد دونجا، لاعب بيراميدز، سباق جري مع أحد أصدقائه، للحفاظ على لياقته البدنية في ظل توقف النشاط الرياضي حالياً بسبب وباء كورونا المستجد.

ونشر دونجا فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، خلال قيامه بسباق جري مع زميله الذى فضل قيادة الدراجة، حيث استطاع لاعب بيراميدز أن يفوز بالسباق.

وأعاد مسئولو النادى الأهلى النظر فى ملف التفاوض مع عدد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعد الاجتماعات المتواصلة التى تعقدها لجنة التخطيط مع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بقيادة السويسرى رينيه فايلر.

ودخل الأهلى فى مفاوضات سابقة مع الثنائى نبيل عماد دونجا نجم وسط بيراميدز وحسام حسن مهاجم سموحة، قبل أن يتم إرجاء التعاقد معهما أو تراجع أولوية ضمهما، بعد مناقشة ملف اللاعبين المعارين والذين تنتهى إعارتهم بنهاية الموسم الجارى.

ويرى مسئولو الأهلى أن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق المعار للجونة قادر على تدعيم خط الوسط بعد عودته، مع وجود كل من عمرو السولية والمالى اليود يانج وحمدى فتحي، وذلك رغم رحيل حسام عاشور بنهاية الموسم فى ظل رفض لجنة التخطيط تجديد تعاقده.

ووجدت إدارة الأهلى أن مستوى ثنائى الهجوم المعار صلاح محسن المعار لسموحة وأحمد ياسر ريان المعار للجونة لا يقل عن حسام حسن مهاجم سموحة، والذى كان على مقربة من الانتقال للأهلى فى أكثر من مناسبة خلال السنوات الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة