أكرم القصاص - علا الشافعي

"لصوص لكن ظرفاء".. عصابة كولومبية تسرق حمارا لاستخدامه فى السطو على متجر

الأربعاء، 06 مايو 2020 01:26 م
"لصوص لكن ظرفاء".. عصابة كولومبية تسرق حمارا لاستخدامه فى السطو على متجر حمار - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعض الجرائم تحمل فى تفاصيلها أشياء طريفة، تحدث نتيجة شخصية المجرم أو المجنى عليه، الذين يتصفا بالذكاء الشديد أو السذاجة بقدر يجعل جريمته ذات طابع كوميدى، لا يمكن تخيل حدوثها، كوقائع النصب غير المألوفة، أو الطريقة التى تم بها تنفيذ الجريمة، أو الدلائل التى يقدمها المتهم بنفسه لجهات التحقيق قبل مغادرته مسرح الجريمة، وتمثل دليل إدانة ضده.

"اليوم السابع" تقدم سلسلة حلقات فى شهر رمضان عن أشهر الجرائم التى حوت تفاصيلها أشياء طريفة، تحت عنوان "مجرمون لكن ظرفاء".

في كولومبيا قررت إحدى العصابات سرقة حمار من أجل الاستعانة به لتهريب بعض المسروقات من محل مواد كحولية ومنتجات غذائية في إحدى المدن، وبالفعل استطاعوا سرقة حمار يدعى "تشافي"، من أحد الفلاحين، وتوجه به رفقة أفراد العصابة إلى المكان المراد سرقته.

ولكن الحمار كان له رأى أخر فبعدما تمكن أفراد العصابة من سرقة مشروبات كحولية وكميات من الزيت والرز وعلب التونا والسردين من أحد المحال التجارية في بلدة خوان دي أكوستا بكولومبيا، رفض الحمار التعاون مع اللصوص.

حمل اللصوص المسروقات على ظهر الحمار، وهموا بالرحيل من المكان، ولكن الحمار رفض التحرك من مكانه، وظل ينهق بصوت مرتفع للغاية، الأمر الذي أدى في نهاية المطاف إلى حضور الشرطة للتحقيق في أسباب استمرار نهيق الحمار،  بشكل متواصل.

وما إن أدرك اللصوص أن الشرطة في طريقها إليهم، حتى فروا من مسرح الجريمة تاركين الحمار تشافي ومسروقاتهم، التي أعيدت إلى صاحب المحل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة