خالد صلاح

اليوم.. انقطاع المياه عن الكفور القبلية بطنطا 12ساعة لإصلاح خط مياه

الخميس، 07 مايو 2020 10:52 ص
اليوم.. انقطاع المياه عن الكفور القبلية بطنطا 12ساعة لإصلاح خط مياه محطة مياه شرب - أرشيفية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، برئاسة المهندس عادل عطية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، عن ضعف المياه بالكفور القبلية (العجيزى وسيجر والحكمة)، وقرى صناديد وفيشا سليم مركز طنطا، مساء اليوم الخميس من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة الثامنة صباح غدا الجمعة، وذلك لوجود أعمال صيانة بخط مياه قطر 800 مم بجوار المنطقة الملاحية بحسن شحاته .

وأهاب رئيس الشركة من المواطنين والمخابز والمستشفيات والمصالح الحكومية والمنازل من تدبير احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة.

على الجانب الأخر عقد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء المراكز والمدن، بحضور الدكتور احمد عطا نائب المحافظ، واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة، بمقر ديوان عام المحافظة.

ناقش محافظ الغربية، مع رؤساء المراكز والمدن، ضرورة توفير قطع أراضى لنقل الأسواق العشوائية وزيادة الأماكن البديلة للقضاء على تلك الأسواق والحد من الباعة الجائلين وتجهيزها ودراسة تكلفتها على مستوى المراكز والمدن، فى اطار التدابير الاحترازية لمنع التجمعات والحد من انتشار فيروس كورونا للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وشدد المحافظ على تكثيف حملات التطهير والتعقيم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، وسرعة تنفيذ قرارات الإزالة وعمل بيان يومى بجميع التفاضيل الخاصة بها، والمتابعة اليومية لرفع جميع الاشغالات، والتأكد من التزام أصحاب المحلات بالنظافة العامة وعمل محاضر للمخالفين. كما اصدر توجيهاته لرؤساء المدن والمراكز بالمرور على المحلات للتأكد من عمل التراخيص للتقنين اوضاع جميع المحلات على مستوى المحافظة، وسرعة تحصيل أموال الدولة على مستوى وحدات سكنية او عقود حق انتفاع او مساكن الإيواء على مستوى المحافظة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة