خالد صلاح

قائمة محظورات على أندية الدوري الإنجليزي قبل استئناف البريميرليج

الخميس، 07 مايو 2020 02:09 م
قائمة محظورات على أندية الدوري الإنجليزي قبل استئناف البريميرليج الدوري الإنجليزي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعد الدورى الإنجليزي قائمة من المحظورات قبل استئناف مباريات مسابقة البريميرليج، مع استمرار تفشى فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى إيقاف النشاط بإنجلترا لمدة أكثر من شهرين.

وذكرت صحيفة "ديلى تيلجراف" البريطانية، أنه سيتم فرض قواعد صارمة على التدريبات لمدة تتراوح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع قبل استئناف الموسم منتصف يونيو المقبل.

وأضافت الصحيفة، أنه سيتم حظر احتفالات الفريق والبصق وتبادل زجاجات المياه وتبديل القمصان بموجب البروتوكولات الطبية الجديدة المقرر تقديمها عند استئناف الدورى الإنجليزى الممتاز.

كما سيتم مناقشة مختلف تدابير الصحة والنظافة التى يمكن أن تكون سارية لمدة تصل إلى عام.

ومن الممكن أن يُمنح الحكام السلطة لمعاقبة أولئك الذين يبصقون على أرض الملعب، وهو أمر تم نقاشه من قبل مسؤولى الاتحاد الدولى لكرة القدم ’’فيفا’’.

ومن المقرر أن يجرى الـ20 ناديًا فى الدورى الإنجليزى الممتاز تصويتًا على طرق استكمال الـ 92 مباراة المتبقية من الموسم، الاثنين المقبل، مع بدء المملكة المتحدة تخفيف قواعد الإغلاق.

كما سيتم شرح الخطط إلى 20 مديرًا فى دورى الدرجة الأولى، وستكون هناك مشاركة من اتحاد لاعبى كرة القدم المحترفين ونقابة مديرى الدوري.

وأخيراً، يتم إخبار اللاعبين بأن هناك حاجة إلى تغيير الثقافة فى التدريب وفى المباريات وسوف يحتاجون لمزيد من الانضباط حول النظافة والتمييز الاجتماعي.

جدير بالذكر أن عدداً من أندية الدورى الإنجليزي عادت إلى التدريبات وفق إجراءات احترازية صارمة بسبب كورونا، وهى توتنهام وأرسنال وبرايتون. 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة