خالد صلاح

لاعب روما: ناينجولان كان يدخن السجائر مع مدرب الذئاب

الخميس، 07 مايو 2020 01:49 م
لاعب روما: ناينجولان كان يدخن السجائر مع مدرب الذئاب ناينجولان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ليوناردو كاستان، مدافع فريق روما الإيطالي السابق، موقفا مثيرا للبلجيكي رادجا ناينجولان لاعب خط وسط كالياري الحالي، حينما كان الثنائى سوياً فى صفوف الذئاب.

ويلعب حالياً النجم البلجيكي ناينجولان في صفوف فريق كالياري الإيطالي على سبيل الإعارة، قادماً من نادي إنتر ميلان، وسبق للعب مع كاستان فى روما، قبل رحيل المدافع عن الأولمبيكو صيف عام 2018، للانتقال للعب في نادي فاسكو دي جاما البرازيلي.

وقال كاستان فى تصريحات لموقع "جول"العالمى، "لقد جاء ناينجولان من كالياري، ولم أكن أعرف الكثير عنه وقتها، ولكن في أول مباراة له، كان يستخلص الكرة من الخصم بشكلٍ أنيق، ويقود بعدها الفريق نحو مرمى الفريق المنافس، وعرفت وقتها قيمة هذا اللاعب".

وأضاف ، "إنه لاعب جيد، ولكنه لسوء الحظ مثير للجدل، عندما كان في روما، كان يغادر غرفة خلع الملابس للتدخين مع مساعد المدرب".

واختتم مدافع روما الإيطالى السابق تصريحاته، قائلاً: "ناينجولان كان يفعل ما يشاء ولم يهتم بما يعتقده الناس عنه، لكنه كان يذهب بعد ذلك، ويقدم مستويات رائعة في الملعب، وهذا كان الشيء الأهم، وحقاً كان من الرائع اللعب بجانبه".

من جانب أخر،أعلن نادى روما الإيطالى تبرعه بـ32 ألف كمامة ليتم توزيعها على العاملين فى المجالات الحيوية بالعاصمة الإيطالية ضمن جهود النادى لمكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر روما عبر موقعه الرسمى أن نادى العاصمة الإيطالية سلم أول شحنة من هذه الأقنعة التى تقدمها المؤسسة الخيرية للنادى لعمدة المدينة فيرجينيا راجى، مضيفا أنه فى وقت لاحق من الأسبوع الحالى سيتم توزيع 17 ألفًا من هذه "الكمامات" على عدد من المستشفيات والمؤسسات الصحية في العاصمة الإيطالية.

وأضاف النادى أن جميع الأقنعة الواقية التي يقوم روما بتوزيعها يمكن غسلها واستخدامها حتى ثلاثين مرة.

وكان روما قد بدأ بالفعل في توزيع الآلاف من الأقنعة الواقية على أكثر المعرضين لخطر الإصابة بفيروس كورونا في المدينة، وعلى رأسهم العاملين في المجالات والمؤسسات الحيوية، كأقسام الشرطة وهيئات المواصلات وغيرها، كما أمد النادي مستشفيات العاصمة بـ8 أجهزة للتنفس الصناعي و8 أسرة للرعاية المركزة، وأكثر من 20 ألفًا من الأقنعة الواقية – بخلاف الـ 32 ألفًا التي تم الإعلان عنها اليوم – و30 ألفًا من القفازات الطبية وأكثر من 10 ألاف زجاجة من مطهرات اليدين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة