خالد صلاح

هدية للقراء.. هيئة الكتاب تتيح أعداد مجلة الفنون الإليكترونية بالمجان

الخميس، 07 مايو 2020 03:30 م
هدية للقراء.. هيئة الكتاب تتيح أعداد مجلة الفنون الإليكترونية بالمجان غلاف الرواية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتيح وزارة الثقافة بجميع قطاعاتها المعنية بالنشر عددًا كبيرًا من أمهات الكتب المتنوعة الصادرة فى جميع قطاعات الوزارة، من أجل التحميل المجانى بصيغة pdf من الموقع الرسمى لوزارة الثقافة على شبكة الإنترنت، ويأتى ذلك ضمن مبادرة وزارة الثقافة "خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك"، فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا الوبائى، وقدمت الهيئة العامة المصرية للكتاب، أعداد من مجلة الفنون للتصفح التحميل مجاناً.

 مجلة الفنون  (2)

يشار إلى أن هيئة الكتاب أتاحت أكثر من 130 عنوانا بين إصداراتها المتنوعة لجمهور الكتاب، للإطلاع والتحميل، عبر بوابة وزارة الثقافة المصرية، فيما بدأت قبل أيام تفعيل صالون القاهرة الثقافى الدولى أون لاين عبر صفحته على موقع فيس بوك.

 مجلة الفنون  (1)
مجلة الفنون 

كما تبث الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور هيثم الحاج علي، عبر قناتها على يوتيوب، أرشيفها الإبداعي المرئي والمطبوع لجمهور الثقافة، وتضم باقة الأرشيف المرئي المتاح للبث خلال شهر رمضان؛ مشاركات الكاتب سعد الدين وهبة، الفنان محمود يس، الشاعر عبد الرحمن الأبنودى، الكابتن محمود الخطيب، الشاعر سيد حجاب، الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، الشاعر فاروق جويدة، الفنان يحيى الفخرانى، الدكتور أحمد زويل، الأديب العالمي نجيب محفوظ، الكاتب الصحفى أنيس منصور.

 مجلة الفنون  (3)
مجلة الفنون (3)

 

 مجلة الفنون  (4)
مجلة الفنون (4)

 

 مجلة الفنون  (5)
مجلة الفنون (5)

 

مجلة الفنون  (1)
مجلة الفنون (1)

 

مجلة الفنون  (2)
مجلة الفنون (2)

 

مجلة الفنون  (3)
مجلة الفنون (3)

 

مجلة الفنون  (4)
مجلة الفنون (4)

 

مجلة الفنون  (5)
مجلة الفنون (5)

 

مجلة الفنون  (6)
مجلة الفنون (6)

 

مجلة الفنون  (7)
مجلة الفنون 

 

يذكر أن بوابة الثقافة تعد المنصة الأولى من نوعها التى تحتوى  كنزا ثقافيا نادرا لإعلاء المستوى الثقافى للمثقفين وللأفراد المرتبطين ارتباطا وثيقا بالجهات الثقافية فى محافظات مصر المختلفة، ويعد شعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصري ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم أجمع عامة ودول أفريقيا خاصة .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة