أكرم القصاص - علا الشافعي

برلمانى تعليقا على الأسواق الشعبية بالقرى: "حالة عدم الوعى ستؤدى لكارثة"

الخميس، 07 مايو 2020 12:35 ص
برلمانى تعليقا على الأسواق الشعبية بالقرى: "حالة عدم الوعى ستؤدى لكارثة" النائب ممدوح الحسينى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر النائب ممدوح الحسينى، تجمعات المواطنين فى الأسواق الشعبية فى القرى والمدن والمراكز، وتكالبهم على شراء السلع بكميات كبيرة، رغم توافر كافة السلع الغذائية، وتابع: "أنا دائماً ألوم المواطنين.. ولو نزلت إلى أى بلد أو قرية أو مركز أنت تستغرب.. أنت تجرى من جنبهم.. تكدس بأعداد كبيرة والناس بتشترى كما لو كانت دى أخر حاجة فى حياتهم هيشتروها"، مشدداً على أن حالة عدم الوعى ستؤدى إلى كارثة.

وطالب "الحسينى"، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، بتطبيق القانون على الجميع بمعايير ثابتة وواضحة، مشدداً على أن مصر دولة قانون ودستور، وتابع: "أنا مع التوازن فى عودة الحياة بين الانضباط بالإجراءات الوقائية والحفاظ على حياة الإنسان.. لأن فيه كوارث".

وأعرب النائب عن تخوفه جراء عودة السياحة الداخلية تدريجياً، موضحاً أن هناك فكرا خاطئا لدى المواطنين فى التعامل مع أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وتابع: "الناس بتقول أن بعد رمضان سنتعايش وده كارثة واضحة زى الشمس".


وطالب البرلمانى بضرورة وجود خطة واضحة معلومة فى آليات التطبيق والتنفيذ عند فتح المنشآت السياحية، من أجل الحفاظ على صحة المصريين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة