أكرم القصاص - علا الشافعي

تلميذ بالصف الخامس الإبتدائى يتبرع بمبلغ مالى لمواجهة كورونا بالمنوفية

الخميس، 07 مايو 2020 11:01 ص
تلميذ بالصف الخامس الإبتدائى يتبرع بمبلغ مالى لمواجهة كورونا بالمنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى لفتة طيبة تبرع صباح اليوم التلميذ مهند محمد السيد، بالصف الخامس الإبتدائى بمبلغ 500 جنيه لصالح صندوق الكوارث بمحافظة المنوفية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا، يأتى هذا فى إطار ما تشهده الدولة من جهود حثيثة وصادقة من كافة أجهزة الدولة ومؤسساتها لمواجهة انتشار الفيروس وانطلاقا من الدور الوطنى وأهمية المشاركة المجتمعية لمواجهة هذه الأزمة .

ومن جانبه قدم محافظ المنوفية الشكر له على هذه اللفتة الطيبة وشعوره الوطنى بمدى مسئوليته المجتمعية تجاه وطنه مؤكدا أنه ليس بغريب على أهالى وأبناء المحافظة وطنيتهم ودعمهم للدولة فى هذه الظروف .

من الجدير بالذكر أن محافظ المنوفية قد سبق وأعلن عن فتح باب التبرعات على حساب صندوق الكوارث بالمحافظة بشيك نقدى أو على حساب الصندوق بالبنك المركزى المصرى الفرع الرئيسى رقم ( 9450855822 ) وذلك لتلقى المساهمات والتبرعات لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد وتعويض المضارين من موجة الطقس السيىء بنطاق المحافظة

كما نظمت الوحدة المحلية بمركز ومدينة قويسنا بمحافظة المنوفية حملة أمنية بالتنسيق مع مديرية الأمن والحماية المدنية والمرور، حيث تم غلق جميع المحلات ما عدا الصيدليات والسوبر ماركت والتشديد على مواطنى قرية أجهور الرمل بالبقاء بالمنازل وعزل مناطق حالات الإصابة وحصر المخالطين مما يساهم فى تقليل نسبة الإصابة بالقرية .

وذلك فى إطار توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بإتخاذ إجراءات مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا وعزل بعض المناطق والمربعات السكنية التى ظهر بها إصابات.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء بالتنسيق مع الإدارة الطبية بالمرور على الحالات المخالطة للتأكد من إجراءات العزل المنزلى وكذا التواجد الأمنى وتوزيع المواد الغذائية وتكثيف أعمال الرش والتطهير بمناطق الحالات المصابة والمخالطة بقرى مركز ومدينة الشهداء .

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بتكثيف أعمال الرش والتطهير بشوارع شكرى القواتلى وخلف السنترال وشارع صلاح الدين وسوق السمك والمساكن وشوارع الصوفى والقيثارية والمحطة والنادى .

و قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بالمرور على قرية كفر العشرى للإطمئنان على الحالة المصابة والتأكد من تنفيذ إجراءات العزل المنزلى للمخالطين، فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم برش وتعقيم قرية ميت مسعود .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة