خالد صلاح

إزالة 7 حالات تعد على الأراضى الزراعية بمركز سوهاج

الجمعة، 08 مايو 2020 11:34 ص
إزالة 7 حالات تعد على الأراضى الزراعية بمركز سوهاج جانب من الحملة
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج باشراف محمد عبد الحميد امبابي، حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وتم إزالة  7 حالات تعدى على مساحة 8 قراريط و12 سهم ، وذلك فى إطار توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بتكثيف حملات الإزالة لاسترداد أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وفى وقت سابق أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن إزالة 8 حالات تعدي على الأراضي الزراعية، ومخالفات البناء خلال حملات مكبرة شنتها الوحدات المحلية لمراكز " طهطا، والمراغة، والبلينا"، موجها بتطبيق القانون بكل حزم، والتنسيق الكامل بين كافة الوحدات المحلية ومديرية أمن سوهاج؛ لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضي الدولة التي تم استردادها، والتأكد من عدم استغلال البعض للظروف الحالية في إعادة التعدي على الأراضي مرة أخري.

وأوضح محافظ سوهاج، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا نفذت عدد 4 حالات إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بقرية الجبيرات بمجلس قروي نزلة القاضي غرب طهطا على مساحة 4 قراريط، مشيرا إلى مصادرة 2000 من البلوك الأبيض بمركز المراغة قبل البدء بالبناء على أرض زراعية .

وقال أن مركز ومدينة البلينا قام بإزالة عدد 3 حالات للحفاظ على الأراضي الزراعية منها إزالة حالتين تعدي بقرية بر خيل على مساحة 4 قراريط، وإزالة حالة بمساحة 100 متر مخالفة شروط البناء .


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة