خالد صلاح

الإنتر يعرض إيكاردي على أرسنال مقابل أوباميانج

الجمعة، 08 مايو 2020 02:00 ص
الإنتر يعرض إيكاردي على أرسنال مقابل أوباميانج أوباميانج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف جوسيبي ماروتا المدير الرياضى لفريق إنتر ميلان الإيطالى، ضم مهاجم مميز لتعويض رحيل لاوتارو مارتينيز المحتمل إلى برشلونة الإسباني الصيف المقبل، وذكرت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن ماروتا يستعد لعرض الأرجنتيني ماورو إيكاردي، والمُعار حاليًا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي على نادي أرسنال من أجل الحصول على الجابوني إيميريك أوباميانج نجم أرسنال.

أضافت الصحيفة، إن ماروتا يضع تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج فى قائمة المرشحين لتدعيم هجوم إنتر ميلان ومنافسة ليفربول، تحسباً لرفض أرسنال العرض المقدم من أجل التعاقد مع أوباميانج.

ومن المنتظر أن يقوم المدير الرياضى لإنتر ميلان، بعرض إيكاردي على أرسنال في حالة عدم قيام مسئولى باريس سان جيرمان بتفعيل بند الشراء في عقد المهاجم الأرجنتيني والمُقدر بـ70 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة، إن درايز ميرتينز مهاجم نادي نابولي من الأسماء المطروحة بقوة للانضمام إلى صفوف الأفاعي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مع اقتراب عقده من النهاية مع نادي نابولي.

وينتظر نادى إنتر ميلان الإيطالى دعما ماليا كبيرا حال بيع الثنائى الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز وماورو إيكاردى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "توتو سبورت" فإن إنتر ميلان ينتظر الحصول على 180 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفى المُقبل، حال بيع الثنائى الأرجنتينى لاوتارو وإيكاردى.

وأضافت الصحيفة أن ماورو إيكاردي يقضى فترة إعارة مع نادي باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم الحالى، وقد يتجه مسئولو نادى العاصمة الفرنسية، إلى تفعيل بند الشراء فى عقد إيكاردى والمُقدر قيمته بـ70 مليون يورو من أجل عقد صفقة تبادلية مع يوفنتوس فى الصيف المقبل.

وتابعت أن إنتر ميلان يقترب من الحصول على 111 مليون يورو من بيع لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة، والذي يسعى بقوة لضم النجم الأرجنتينى خلال الفترة الحالية، فيما يسعى برشلونة لضم بعض اللاعبين في صفقة الحصول على لاوتارو من أجل تخفيض القيمة المادية للصفقة.

وحال سير عملية بيع لاوتارو وإيكاردي على هذا النهج، سيضمن إنتر ميلان الحصول على 180 مليون يورو من بيع الأول مقابل 111 مليون يورو والثانى مقابل 70 مليون يورو.

الأمر الذى قد يمنح إنتر ميلان الفرصة لضم العديد من الصفقات القوية إلى صفوف الفريق استعدادًا للموسم المُقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة