خالد صلاح

تقارير: عبد الرزاق حمد الله يشعل الصراع بين استون فيلا ونيوكاسل على ضمه

الجمعة، 08 مايو 2020 01:34 ص
تقارير: عبد الرزاق حمد الله يشعل الصراع بين استون فيلا ونيوكاسل على ضمه عبدالزراق حمدالله نجم النصر السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن دخول ناديي أستون فيلا، الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، ونيوكاسل يونايتد، فى صراع قوى، من أجل الحصول على خدمات الهداف المغربى عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكر موقع "فووت ميركاتو" الفرنسي، أن هناك صراع ثنائي بين أستون فيلا، ونيوكاسل يونايتد، من أجل ضم النجم المغربى عبد الرزاق حمد الله، هداف النصر السعودي، فى الميركاتو المقبل.

أضاف التقرير الفرنسي، أن نيوكاسل يعد الأكثر حرصا على ضم الهداف المغربى، فى ظل رغبة الملاك السعوديين، الذين اقتربوا من الحصول على ملكية النادى، فى تعزيز هجوم الفريق، بخدمات هداف الفريق العالمى.

وأشار التقرير إلى أن، وصول حمد الله إلى الدوري الإنجليزي، سوف تواجه بعض الصعوبات، فى ظل اشتراط أن يكون اللاعب قد خاض 75 % من المباريات مع منتخب بلاده، وهو أمر لم يحدث، خاصة فى ظل ابتعاده عن منتخب أسود الأطلسي، منذ المشكلة الأخيرة، قبل أمم أفريقيا 2019 فى مصر.

كان النصر، قد حصل على خدمات عبد الرزاق حمد الله، صاحب الـ29 عاما، فى صيف 2018، قادما من فريق الريان القطرى، ويستمر عقده مع ناديه الحالى حتى عام 2022، ويمتلك شرطا جزائيا فى عقده يقدر بـ18 مليون يورو.

وسجل حمد الله مع النصر، 75 هدفا، وقدم 16 تمريرة حاسمة، خلال 60 مباراة خاضها مع النصر، فى جميع المسابقات. 

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي، قبل إيقافه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن ملاحقه المباشر فريق النصر، صاحب المركز الثانى برصيد 45 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة