خالد صلاح

تقارير: 50 لاعبا يرفضون خطط استئناف مباريات الدوري الانجليزي

الجمعة، 08 مايو 2020 11:41 م
تقارير: 50 لاعبا يرفضون خطط استئناف مباريات الدوري الانجليزي الدوري الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخشى أندية الدورى الإنجليزي، من رفض عدد من اللاعبين، خطط استئناف الموسم الحالى من المسابقة، المتوقفة منذ منتصف شهر مارس الماضى، فى ظل أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإنه من المتوقع أن يكون 50 لاعبا من أندية البريميرليج، بمعدل 2 أو 3 لاعبين من كل فريق، يرفضون فكرة استئناف منافسات الدورى الإنجليزي، فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد.

أضافت الصحيفة أن، رابطة أندية الدورى الإنجليزي، تسعى لتقديم عرض مفصل يمنح الثقة للاعبين، والأمان فى استكمال الموسم الحإلى، فى أجواء تحافظ على سلامتهم.

كانت رابطة أندية الدورى الإنجليزي، قد أصدرت بيانا رسميا، الأسبوع الماضى قالت فيه:" تم الإتفاق على أن رابطة اللاعبين، اللاعبين والمدربين هم مفتاح عملية العودة وسيتم التشأور بشأن ذلك بشكل أكبر".

أضاف البيان،:"أولويتنا هى صحة وسلامة اللاعبين والمدربين وموظفى الأندية، ,ندرس حاليًا أولى الخطوات ولن يتم العودة للتدريبات إلا بتوجيه حكومى وتحت إشراف طبى وبعد التشأور مع اللاعبين والمدربي".

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار ألفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة