خالد صلاح

دب يفشل فى اصطياد غزال ضخم يسبح فى المحيط الهادئ.. فيديو

الجمعة، 08 مايو 2020 03:00 ص
دب يفشل فى اصطياد غزال ضخم يسبح فى المحيط الهادئ.. فيديو الدب يبحث عن فريسته
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد مشاهد مطاردة الحيوانات وعمليات اصطياد الحيوانات المفترسة التي تكلل بنجاح عملية اصطياد فرائسها، من المشاهد المشوقة التي تخصص لها قنوات عالمية مساحات كبيرة منذ عقود طويلة، وتتوالى الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي لهذه المطاردات المشوقة بين الحيوانات، وهذا ما لم يحدث مع دب قطبي رصد غزال ضخم يستحم في المياه بمحمية كرونوتسكي في روسيا، ولكنه فشل في اصطياده وعاد خالي اليدين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Купание в Тихом океане обернулось бегством. Интересную сцену наблюдали инспекторы Кроноцкого заповедника на побережье бухты Ольга. Главный герой - лось - спокойно принимал ванну, как вдруг, по закону природного жанра, появилась опасность в образе голодного медведя. . Вот как описывает ситуацию сотрудник службы охраны заповедных территорий Анна Елисеева @_anyuta_eliseeva: . "Занимаясь покрасочными работами на территории кордона, участковый госинспетор Илья Кудряшов заметил в 300 метрах от кордона лося, стоящего в океане. Мы решили сходить посмотреть на него поближе. Перейдя реку, я проползла около 150 метров по-пластунски, чтобы не спугнуть и не побеспокоить животное. Сняв видео и несколько фото, поползла назад. Еще около часа мы наблюдали за животным из окна дома. Лось долго находился в воде, а потом около 20 минут стоял на берегу и обтекал. Когда наш интерес уже угас, мы вдруг заметили как за лосём погнался медведь и они умчались из поля зрения. Но через час косолапый вернулся на устье реки Ольга, видимо, охота не удалась." . Листайте карусель и смотрите видео🐻 . #kronoki #kronotskyreserve #kamchatka #wildnature #animals #moose #bears #pacificocean #кроноцийзаповедник #камчатка_заповедная #животныймир #лось #бурыймедведь #тихийокеан

A post shared by Кроноцкий заповедник (@kronoki.ru) on

والتقطت مفتشون من محمية كرونوتسكي الطبيعية في كامتشاتكا الروسية مقطع فيديو لغزال ضخم يسبح في المحيط الهادئ ودب يحاول اصطياده، حيث لاحظ مفتش في محمية كرونوتسكي على ساحل خليج أولغا مشهدا مثيرًا للاهتمام. البطل الرئيسي فيه كان غزال موظ، كان يستحم بهدوء، وفجأة ظهر الخطر على صورة دب جائع يأتي إليه من بعيد.

الدب يبحث عن فريسته
الدب يبحث عن فريسته

 

وروت آنا إليسيفا، موظفة خدمة حماية المناطق المحمية، التي صورت الفيديو، ملابسات تصوير الفيديو قائلة: "أثناء القيام بأعمال الطلاء على منطقة الطوق ، لاحظ مفتش الولاية المحلي إيليا كودرياشوف، على بعد 300 متر من الطوق غزال واقفا في المحيط. قررنا أن ننظر إليه عن قرب. بعد عبور النهر ، زحفت لمسافة 150 مترًا بطريقة هادئة حتى لا أخاف أو أزعج الموظ بعد تصوير مقطع فيديو والعديد من الصور".

الغزال يسبح فى المياه
الغزال يسبح فى المياه

 

وتابعت: "زحفت إلى الوراء. لمدة ساعة أخرى شاهدنا الحيوان من نافذة المنزل. كان الغزال في الماء لفترة طويلة ، ثم وقف على الشاطئ لمدة 20 دقيقة وتدفق حوله. عندما تلاشى اهتمامنا بالفعل، لاحظنا فجأة كيف طارد الدب الغزال وانطلقوا بعيدًا عن الأنظار. ولكن بعد ساعة ، عاد حافي القدم إلى مصب نهر أولغا ، ويبدو أن عملية الصيد فشلت".

 

وفي واقعة أخرى، تفاجأ سكان أحد الأحياء السكنية بكاليفورنيا بدب يتجول بالقرب من مدرسة ابتدائية، بينما كان المارة يقتربون منه لالتقاط صور سيلفى، بينما قامت قوات الشرطة بمراقبة تحركاته من خلال هليكوبتر. 

 

وذكر موقع فوكس نيوز أن الدب الأسود الكبير شوهد فى بينما قام الدب بالاقتراب إلى كلبين ينبحان خلف بوابة، لكنه فى النهاية فقد الاهتمام، بينما كان يحاول البحث عن الطعام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة