خالد صلاح

دنيا عبد العزيز تتألق فى شخصية الدكتورة شيماء فى "البرنس" مع محمد رمضان

الجمعة، 08 مايو 2020 01:32 ص
دنيا عبد العزيز تتألق فى شخصية الدكتورة شيماء فى "البرنس" مع محمد رمضان دنيا عبد العزيز
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت الفنانة دنيا عبد العزيز، خلال أحداث مسلسل "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان، الذى يعرض حالياً على شاشة dmc، حيث ظهرت دنيا بشكل مميز وجسدت نموذج المرأة المقهورة من خلال شخصية "الدكتورة شيماء"، التي تزوجت من "فتحى" – أحمد زاهر"، الأخ الشرير لرضوان البرنس.

 

333021145

وقدمت دنيا مشهدا مؤثرا فى الحلقة 14 خلال مواجهة والدة فتحى – سلوى عثمان ، ونجية – أحلام الجريتلى، وأكدت لهم أن فتحى تزوج عليها من فدوى – روجينا، ونالت دنيا اشادات بسبب الشخصية التي قدمتها في المسليسل، بالإضافة إلى رواد السويشال ميديا الذين اعتبروها المرأة المظلومة في الأحداث.

 

تدور أحداث المسلسل حول رمضان الذى يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

2000003232

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة