خالد صلاح

مبابي يدعو رابطة الدوري الفرنسي لاقتسام جائزة الهداف مع بن يدر

الجمعة، 08 مايو 2020 10:34 م
مبابي يدعو رابطة الدوري الفرنسي لاقتسام جائزة الهداف مع بن يدر مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى لفتة رائعة، رفض النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، الاعتراف بفوزه وحده بجائزة هداف الدوري الفرنسي هذا الموسم، داعيا رابطة الليج 1 بتقاسم الجائزة مع مواطنه وسام بن يدر هداف موناكو بعد تساوى الثنائي معا بنفس الرصيد من الأهداف 18 لكلا منهما.

وأعلنت رابطة الدوري الفرنسي بالأمس، تتويج مبابي بجائزة الهداف بعد قرار إلغاء الدوري الفرنسي بعد 28 جولة بسبب فيروس كورونا، حيث احتكمت إلى الفعالية حيث سجل مهاجم سان جيرمان أهدافه الـ18 من خلال اللعب المفتوح، فيما سجل بن يدر 3 ركلات جزاء من الـ18.

مبابي نشر تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، دعا من خلالها قيادات الدوري الفرنسي على منح بن يدر نصيبًا من لقب الهداف، وأشار إلى أن الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي 2018-2019 تقاسمه الثلاثي ساديو ماني ومحمد صلاح و بيير إميريك أوباميانج.

وكتب مبابي على تويتر: "شكراً لكم جميعاً على رسائلكم، أعتقد أن وسام يستحق أيضاً كأساً ، كما حدث في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي".

 

وبقى النجم كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، متخصصا فى التتويج بلقب الدوري الفرنسي، للموسم الرابع على التوالى، إذ حصد اللقب مع موناكو، فى عام 2017، قبل أن يحرز اللقب فى أخر 3 سنوات مع الفريق الباريسي.

وانضم مبابى، صاحب الـ21 عاما، لصفوف باريس سان جيرمان، فى صيف عام 2017، قادما من موناكو، على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء مقابل 180 مليون يورو.

وكان إدوارد فيليب، رئيس الوزراء الفرنسي، أعلن إلغاء منافسات الدورى الفرنسي فى الموسم الجارى 2019-2020، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه من الصعب للغاية استئناف خلال الفترة المقبلة.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة