خالد صلاح

هنري: أتمنى أن يبقى أوباميانج فى أرسنال

الجمعة، 08 مايو 2020 01:36 ص
هنري: أتمنى أن يبقى أوباميانج فى أرسنال أوباميانج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي وهدافه التاريخي، النجم الفرنسي تييري هنري، إنه يتمنى رؤية بيير إيميريك أوباميانج رفقة الجانرز في الموسم المقبل.

وتحدث هنري الذى يدرب حاليا نادي مونتريال كومباكت في الدوري الأمريكي، قائلا: "كل شخص يفعل ما يتعين عليه القيام به، كيف يمكنني إخبار شخص ما بالبقاء وأنا رحلت عندما كنت لاعبا".

أضاف فى تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أوباميانج سيقيم الوضع مع عائلته، والده الذي اعرفه أيضًا، لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة له كل ما اعرفه هو أن أهدافه سنفتقدها بالتأكيد، نحن لا نريده أن يغادر".

وتابع: "ولكن من ناحية أخرى، عليك أن تفهم أن لديه حياة وربما يحتاج إلى رؤية شيء آخر، من يدري، ولكن بصفتي مشجعًا لأرسنال، أتمنى أن يبقى. "

ورحل هنري عن آرسنال عام 2007 وانضم إلى برشلونة، من أجل تحقيق حلمه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وقد حققه بالفعل موسم 2008-09 فى الجيل الذهبي مع المدرب جوارديولا.

واشترى أرسنال اللاعب صاحب الـ30 عاما فى يناير 2018 قادما من صفوف بوروسيا دورتموند  الالماني، علما بأن عقده ينتهي في يونيو 2021 ويخشى أرسنال عدم بيعه هذا الصيف، ليكون مجبرا على الاستغناء عنه مجانا الصيف المقبل، لاسيما بعد رفض تجديد عقده.

وترغب العديد من الأندية في الحصول على خدمات أوباميانج مثل إنترميلان الايطالي الذي يواجه منافسة شرسة مع برشلونة وريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

أوباميانج هذا الموسم سجل 20 هدفًا في 32 مباراة مع أرسنال في جميع المسابقات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة