أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. مفتى الجمهورية: مصر لن ولم تنكسر وشهداءنا فى الجنة

الجمعة، 08 مايو 2020 03:25 م
بالفيديو.. مفتى الجمهورية: مصر لن ولم تنكسر وشهداءنا فى الجنة الدكتور شوقى علام
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، إن مصر لن ولم تنكسر ابدا، بفعل الهجمات الإرهابية، لافتا إلى أن الإرهابيين لم يقراوا تاريخ مصر وجيشها وشرطتها، إنما هم فى ضلال حتى فى فهمهم لوتقديرهم لمواقف.

وتابع علام، خلال حلقة برنامج "لقاء الجمعة"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الجمعة: "كيف تنكسر بفعل هذه الأفعال الغوغوائية، الإرهابيين الذين وصفهم النبى محمد صلى الله عليه وسلم، سَيَخْرُجُ قَوْمٌ في آخِرِ الزَّمانِ، أحْداثُ الأسْنانِ، سُفَهاءُ الأحْلامِ، يقولونَ مِن خَيْرِ قَوْلِ البَرِيَّةِ، لا يُجاوِزُ إيمانُهُمْ حَناجِرَهُمْ، يَمْرُقُونَ مِنَ الدِّينِ، كما يَمْرُقُ السَّهْمُ مِنَ الرَّمِيَّةِ".

وأضاف مفتى الديار المصرية، أن مصر ذكرت فى أكثر من ٣٠ موضعا، فى القرآن الكريم، إذا فكيف تهتز مصر بفعل هؤلاء، شهداءنا فى الجنة وقتلاهم فى النار.

وفى سياق أخر، قال الدكتور شوقى علام، مفتى الديار المصرية، إن الجماعات الإرهابية، لا تترك للمسلمين فرصة للتعبد فى شهر رمضان الكريم، إلا وقامت باعتداء آثم جبان، على الجنود والمصريين الأبرياء، لم تترك كبيرا أو صغيرا، تحت فتاوى ضالة مضلة، وتحت منظومة هى شريفة عندنا، ولكن عندهم هى سبيل الشيطان، ألا وهى منظومة الجهاد.

وتابع علام، "انما يدخلون من مفهوم الجهاد وهو برىء منهم، ليس هناك جهاد وإنما هو اتباع لمسالك الشيطان، وهم لا يقاتلون فى سبيل الله، وإنما يقاتلون فى سبيل الشيطان".

وأضاف: "منذ عدة أيام استشهد 10 من خير جنودنا، على يد هؤلاء الارهابيين، بعملية جبانة خسيسة، فابناءنا فى الجنة، والارهابيين يقاتلون فى سبيل الشيطان يستحقون أشد الغضب وأقصى ألفاظ اللعنة".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة