أكرم القصاص - علا الشافعي

بالمقص والفرشاة.. شابة سورية تتحدى التقاليد وتعمل مصففة شعر رجالى

الجمعة، 08 مايو 2020 09:07 م
بالمقص والفرشاة.. شابة سورية تتحدى التقاليد وتعمل مصففة شعر رجالى الشابة السورية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة الحرة مقطع فيديو للشابة السورية ايمى موسى التى تسكن فى مدينة القامشلى السورية، والتى اختارت العمل فى مهنة الحلاقة الرجالية فى مجتمع محافظا ويرفض عمل المرأه فى هذا المجال.

الشابة السورية تحدت تقاليد وعادات مجتمعها واختارت تلك المهنة التى أحبتها منذ صغرها بتشجيع من أهلها وعدد قليل من أصدقائها، كما التحقت ايمى بعدد من الدورات التدريبية كى تتقن تلك المهنة بشكل احترافى معتزمة أن تفتتح مستقبلا صالونا للحلاقة الرجالى خاص بها.

 

من جانب أخر، أعلنت وزارة الصحة السورية يوم الأربعاء الماضى، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 45 وشفاء 27 ووفاة 3 حالات.، وفى بيان مقتضب عبر صفحتها على فيس بوك قالت الوزارة: تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات المسجلة في البلاد إلى 45 إصابة.

وأضافت: حصيلة الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في سوريا حتى الاربعاء الماضى  بلغت 45 إصابة شفيت منها 27 إصابة وتوفيت ثلاث حالات".

وعلى صعيد متصل، قررت الحكومة السورية، الاستمرار فى فرض حظر التجول الليلى فى البلاد حتى إشعار آخر، على خلفية تفشى فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الحكومة السورية فى بيان لها - أن إجراءات الحظر المفروض ستكون من السابعة والنصف مساء، وحتى السادسة صباحا، إضافة إلى استمرار حظر التنقل بين المحافظات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة