خالد صلاح

النجم الساحلى يطالب الأهلى بمهلة جديدة لإنهاء أزمة كوليبالى

السبت، 09 مايو 2020 10:38 ص
النجم الساحلى يطالب الأهلى بمهلة جديدة لإنهاء أزمة كوليبالى سليمانى كوليبالى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب نادى النجم الساحلى التونسى مهلة جديدة من إدارة النادى الأهلى لإنهاء أزمة مستحقات الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق التونسى.

وحاول الأهلى مع النجم الساحلى تحصيل مبلغ مليون و400 ألف دولار يمثل الغرامة التى سبق ووقعّها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد الإيفوارى سليمانى كوليبالى بعدما هرب من الأهلى فى مايو 2017، قبل أن يستقر المطاف باللاعب الإيفوارى فى النادى التونسى.

وقال موقع "الصريح أون لاين" التونسى، إن بعض مسؤولى النجم الساحلى جددوا المفاوضات مع الأهلى المصرى بخصوص مستحقات صفقة سليمان كوليبالى بعد قرار الأهلى بتقديم شكوى للفيفا.

وأشار الموقع التونسى إلى أن إدارة النجم الساحلى طالبت الأهلى بمهلة جديدة لسداد المبلغ فى ظل الأزمة المادية الطاحنة التى تمر بها جميع الأندية بسبب فيروس كورونا التى تسبب فى خسائر فادحة على ميزانية الفريق.

وكان قيس عاشور، المتحدث الرسمى باسم نادى النجم الساحلى، أكد أن أزمة مستحقات الإيفوارى سليمانى كوليبالى ستنتهى مع الأهلى بشكل ودى فور انتهاء أزمة انتشار فيروس كورونا، موضحا فى تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" أن النجم الساحلى فى طريقه لحسم الأزمة بشكل ودى مع القلعة الحمراء بعيداً عن صراعات الفيفا.

وشهدت الأشهر الماضية اتصالات بين الأهلى والنجم الساحلى الذى ضم سليمانى كوليبالى لتسديد مبلغ المليون و400 ألف دولار، ووقع الأهلى عقداً ثلاثياً مع النجم الساحلى واللاعب الإيفوارى يقضى بتسديد النادى التونسى 200 ألف دولار "كمقدم" ثم دفع مليون و200 ألف دولار على ثلاثة أقسام بواقع 400 ألف دولار فى كل دُفعة وانتظر الأهلى قيام النجم الساحلى بتسديد 200 ألف دولار لعدة شهور لكن هذا لم يحدث فقرر الأهلى التصعيد للفيفا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة