خالد صلاح

تقارير تركية: بن شرقى يوافق على الانضمام إلى طرابزون سبور

السبت، 09 مايو 2020 05:53 م
تقارير تركية: بن شرقى يوافق على الانضمام إلى طرابزون سبور أشرف بن شرقى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم السبت، أن النجم المغربى أشرف بن شرقى، لاعب نادى الزمالك، أبدى موافقته على الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وخوض تجربة جديدة فى الدورى التركى وتحديدا فريق طرابزون سبور.

وذكرت صحيفة "Ajans Spor" التركية، أن بن شرقى وافق على الانتقال لصفوف طرابزون سبور فى الميركاتو المقبل بعد حديثه مع مواطنه مروان دا كوستا خلال الأيام الماضية، مضيفة أن النادى التركى استخدم المدافع المغربى دا كوستا كوسيط من أجل إقناع نجم الزمالك بالموافقة على العرض.

وكان موقع "Foot Mercato"، أكد أن المهاجم المغربى بن شرقى محط اهتمام 3 أندية فرنسية، هى مونبلييه ونيس وستراسبورج، بجانب وجود منافسة من 3 أندية أوروبية أخرى وهى أوليمبياكوس اليونانى وطرابزون سبور التركى وستاندردلياج البلجيكى حيث يسعى السداسى للتعاقد مع أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات القادمة.

وقدم اللاعب المغربى موسما مميزا حتى الآن ويستحق أن يحصل على لقب أفضل محترفى الفريق الأبيض هذا الموسم بالأرقام، لما أحرزه من أهداف وصنعه لزملائه، وتصدر قائمة هدافى الأبيض فى المباريات التى خاضها تحت قيادة الفرنسى كارتيرون، حيث شارك فى 16 مباراة فى مختلف البطولات، أحرز خلالهم 8 أهداف فيما صنع 5 أهداف أخرى.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مغربية فى وقت سابق، عن إصرار مسئولى نادى أولمبياكوس اليونانى، فى الحصول على خدمات نادى الزمالك، أشرف بن شرقى، خلال سوق الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب رفقة الفارس الأبيض، خلال الموسم الحالى.

3c424eed-bd23-49d0-a050-a4b484e8716e
3c424eed-bd23-49d0-a050-a4b484e8716e

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة