خالد صلاح

سفاجا تواصل تطهير وتعقيم منازل الحالات الإيجابية والمنازل المجاورة لها.. صور

السبت، 09 مايو 2020 06:01 م
سفاجا تواصل تطهير وتعقيم منازل الحالات الإيجابية والمنازل المجاورة لها.. صور تطهير منازل
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، على استمرار أعمال الرش والتعقيم بمنطقة سفاجا البلد ومنازل الحالات التى ثبتت إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

وأضافت رئيس مدينة سفاجا فى بيان لها أن الحملة انتهت من تعقيم كافة منازل الحالات التى ثبتت ايجابية تحاليلها بالإصابة بفيروس كورونا المستجد وكذلك المنازل المجاورة لمنازل الحالات المصابة.

وأوضحت رئيس المدينة أن إدارة النظافة بالتنسيق مع شركة النظافة والإدارة الصحية تمكنوا من تطهير وتعقيم منازل وشوارع الحالات الإيجابية بالمدينة، مؤكدةً على استمرار اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأكدت رئيس مدينة سفاجا على أن الوحدة المحلية للمدينة تتابع الإجراءات الوقائية واستمرار عملية الرش الوقائى والتطهير للشوارع الرئيسية والميادين والمنشآت العامة والحكومية وكافة المناطق الخدمية التى يتردد عليها عدد كبير من المواطنين، بالإضافة إلى استمرار إجراءات الكشف المبدئى والرش الوقائى للمركبات الوافدة للمدينة من المحافظات الأخرى .

 

وأوضحت أن الوحدة المحلية لمدينة سفاجا تتولى خطة شاملة منذ بدء ظهور الفيروس بداية من تشكيل لجنة لإدارة الأزمة بالمدينة واستمرار عمل غرفة العمليات لمتابعة أخر المستجدات حول الفيروس المستجد، بالإضافة إلى تلقى شكاوى المواطنين ووضع خطة لتطهير جميع الأحياء والمنشآت والمؤسسات والحدائق والأسواق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة