خالد صلاح

عاصفة ترابية ليلية تضرب محافظة سوهاج والمرور يناشد السائقين بتوخى الحذر

السبت، 09 مايو 2020 12:02 ص
عاصفة ترابية ليلية تضرب محافظة سوهاج والمرور يناشد السائقين بتوخى الحذر عاصفة ترابية - ارشيغية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 شهدت محافظة سوهاج اليوم موجة من الطقس السيئ ضربت كافة أنحاء المحافظة، حيث انتشرت الأتربة والغبار في كل مكان وزادت حدة موجة الطقس السيئ بسوهاج على الطرق الزراعية والصحراوية والطرق والمناطق المفتوحة.

 

وكعادتها فى مثل تلك الأجواء من المتوقع أن  محافظة سوهاج برفع درجة استعدادها للدرجة القصوى بجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة تحسبا لعدم استقرار فى الأحوال الجوية، وذلك فى ضوء تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية ونشر فرق التدخل السريع بإزالة الأشجار والنخيل التي تسبب خطرا على المارة وأسلاك الكهرباء وذلك خلال حملات المتابعة المكبرة التى تقوم بها الوحدات المحلية للمراكز والقرى والأحياء.

 

ومن جانبها قامت إدارة المرور بمحافظة سوهاج بنشر العديد من اللجان المرورية على الطرق الزراعية والصحراوية بالإضافة إلى نشر العديد من الرادارات للحد من السرعة الزائدة على الطرق لتفادى الحوادث التي قد تحدث بسبب ذلك.

 

كما ناشدت إدارة المرور من خلال الأمكنة المنتشرة بمداخل ومخارج المدن السائقين على كافة المركبات الموجودة على الطرق والتى تنقل المواطنين على ضرورة الالتزام بالسرعات المقررة والوقوف على جانب الطريق واستخدام الإشارات الضوئية للتنبيه والتحكم فى السرعة طبقا لحالة الرؤية على الطريق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة