خالد صلاح

محافظ بنى سويف يطمئن على استعدادات مديرية التعليم لتسلم المشروعات البحثية

السبت، 09 مايو 2020 03:30 ص
محافظ بنى سويف يطمئن على استعدادات مديرية التعليم لتسلم المشروعات البحثية محافظ بني سويف
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مع الاستاذة سهام يوسف وكيلة وزارة التربية والتعليم استعدادات المديرية بشأن استلام  المشروعات البحثية من الطلاب الكيترونيا أو ورقيا فى الفترة من 9 إلى 16 مايو 2020، حسب تعليمات الوزارة والجدول الذى تم الإعلان عنه.

وناقش المحافظ الإجراءات الاحترازية والوقائية  المنفذة لضمان عدم الزحام أو التجمع بالمدارس تطبيقا لخطة الدولة الشاملة لمجابهة عدوى فيروس كورونا، والترتيبات والتنسيقات بين الوحدات المحلية والمديرية للتعاون في هذا الشأن.

 

ومن جانبها أكدت وكيلة الوزارة بأنه سيتم متابعة سير عملية تسليم الأبحاث ورقي لمن يتعذر عليه رفع البحث اليكترونيا ، وذلك من خلال المتابعة الميدانية وغرفة العمليات بالمديرية، مؤكدة على أن المديرية تنفيذا لتوجيهات  المحافظ وفي اطار تعليمات الوزارة قد تم توفير جميع التيسيرات لمختلف الحالات.

 

وأشارت إلى أنه بشكل مستمر يتم الاعلان عن تسليم البحث على المنصة الاليكترونية (edmodo)) حيث أنه حسب توجيهات الوزير بأنها الخيار الأفضل لتسيلم الأبحاث  من الناحيةالصحية والوقائية ، مؤكدة على أن لا تفضيل ولا تمييز بين من يقدم البحث على المنصة أو إلى المدرسة، فالكل سواء، مطمئنة الأهالي بعدم القلق والاطمئنان الكامل طالما تم  تسليم  البحث سواء اليكترونيا أو ورقيا، مؤكدة على أنه سيتم التواصل مع المتخلفين عن تقديم الأبحاث لمساعدتهم في انجاز ذلك ، مؤكدة أنها لن تسمح بتعثر أي طالب.

وأكدت وكيلة الوزارة لمحافظ بني سويف بأنها أعطت التعليمات لمديري المدارس بأن يقوموا بتوعية أولياء الأمور والاجابة عن كافة استفسارتهم، ومؤكدة على أن الأمر بسيط وسهل جدا ولا يستدعي القلق ، حيث أن أبناءنا  الطلاب عليهم الا يقلقون من شيء ، مشيرة إلى  أن الوزارة أتاحت التسليم الورقي سواء مكتوب ورد أو بخط اليد  تيسيرا على أولياء الأمور ولعدم السماح باستغلالهم من قبل السيبرات وما شابه ذلك.

 

وشدد محافظ بني سويف على إرسال تقرير لحظي عن سير المنظومة، والمعوقات التي قد تطرأ لسرعة العمل على حلها ، حرصا على مصلحة الطلاب وتخفيفا عن أهالينا أولياء الأمور، مؤكدا على أن غرف العمليات بالمحافظة والوحدات المحلية ستكون متصلة بشكل دائم بغرفة عمليات المديرية لمتابعة كل جديد في هذا الشأن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة