أكرم القصاص - علا الشافعي

8 أفكار للاحتفال بالتخرج فى البيت خلال العزل المنزلى.. "ماتخليش حاجة تفوتك"

السبت، 09 مايو 2020 06:00 م
8 أفكار للاحتفال بالتخرج فى البيت خلال العزل المنزلى.. "ماتخليش حاجة تفوتك"
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحفر في ذاكرتنا هذا اليوم الذى نحتفل فيه بنجاحنا وتخرجنا من الجامعة، نظل نخطط له حتى يكتمل كما كنا نحلم به، ولكن هذا العام قد يأتي الاحتفال مختلفا عن ما كنا نحلم بسبب فترات العزل المنزلى الذى فرض نفسه عليا بسبب وباء كورونا، ولكن لا يزال هناك العديد من الطرق الممتعة التي يمكنك الاحتفال بها دون مغادرة المنزل.

وقدم موقع" stylecaster" العديد من أفكار التخرج الافتراضية المختلفة للاحتفال بيوم التخرج:

 

التخرج الافتراضي على "الفيس بوك"

في 15 مايو الحالي وفي تمام الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، سيقوم الفيسبوك Facebook Watch”" ببث احتفال  Graduation" 2020وسيبث على مواقع التواصل الاجتماعى " Facebook و "Instagram "،" وستكون "أوبرا" هي متحدثة البداية والمؤدية هى "مايلي سايرس" وذلك للاحتفال بتخرج دفعات 2020 التى لم تتمكن من الاحتفال بتخرجها هذا العام بسبب كورونا. 

 

 تمتع بالتصوير المرح

يفتقد العديد من خريجي 2020 التقاط صور كبيرة في أغطية الرأس والعباءات، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك إنشاء بعض الذكريات الممتعة في المنزل، قم بإعداد خلفية في منزلك أو استخدم الفناء الخلفي لإنشاء جلسة تصوير التخرج النهائية، كن مبدعًا واستمتع بوقتك  واشعر وكأنك نجم لفترة قصيرة.

صنع لافتة محلية الصنع

أظهر جانبك الأكثر حرفية من خلال صنع لافتة تخرج، يمكن أن تقول ببساطة "تهانينا!"، حتى إذا لم تكن من النوع الفني والحرفي، من المؤكد أن أي خريج سيحبها.

graduation-banner-qttier
لافتة التخرج

 

املأ البيت بالونات

طريقة ممتعة وسهلة لجعل أي مساحة تشعرك بالاحتفال هي ملئها بالبالونات، قد تكون كبيرة يمكنك استخدام مزيج من جميع أنواع البالونات، ولكننا نفضل البالونات على شكل سنة التخرج 2020، إنها تضيف فقط توهجًا إضافيًا للاحتفال وتصنع بعض الصور الرائعة جدًا.

2
بالونات الخريجين

 

 

قم بإعداد طاولة طعام مع كل ما تفضله

إذا كنت تريد الاحتفال بخريج فى بيتك، فيمكنك أن تفعل ذلك بمحاكاة أبرز طقوس الاحتفال فى يوم الخريجين، حيث كان يسارع الخريجين إلى تناول جميع الأطعمة المفضلة لديهم من خلال إعداد طاولة حفلات مليئة بالمأكولات الشهية، قم بإعداد بعض الوصفات التي تجلب الحنين إلى الماضي واخلطها مع المفضلة الحالية قائمة مميزة من الأطعمة الشهية، يمكنك مفاجأة الخريج بوجبتهم المفضلة من مكانهم المفضل.

 

ارم القبعة فى حديقة المنزل

نظرًا لأن الخريج لا يمكنه بالضرورة الوقوف مع جميع أقرانه وإلقاء قبعاتهم في الهواء مثل حفل التخرج التقليدي، افعل ذلك في حديقة المنزل وقم بالتصوير، مع موسيقى مصاحبة تناسب الحدث..

3
حفل التخرج

 

اجمع الأصدقاء والعائلة عبر Zoom

اجمع أصدقاء وعائلة الخريج عبر Zoom أو الدردشة المرئية، واطلب من الجميع أن يقدموا تهانيهم للخريج،ويمكنك تنظيم حفلة مفاجئة افتراضية للخريجين، وإحضارهم إلى الغرفة وإظهار عدد الأشخاص المتحمسين لهم لبدء المرحلة التالية من حياتهم، يمكنك حتى تحويل الاحتفالات إلى مجموعة من الألعاب الافتراضية الممتعة.

 

اجمع كلمات الحكمة من أحبائهم

في العديد من حفلات التخرج، يوجد مكان للضيوف لكتابة كلمات الحكمة والمشورة على الرغم من أن الأشخاص لا يمكنهم بالضرورة الحضور شخصيًا، فلا يزال بإمكانك جمع كلمات مدروسة من الأصدقاء والعائلة ودمجها في مجلد أو دفتر ملاحظات للخريجين.

4
حفلات التخرج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة