أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. انتهاء عقوبة فهد المولد نجم اتحاد جدة بسبب المنشطات

السبت، 09 مايو 2020 12:28 ص
رسميا.. انتهاء عقوبة فهد المولد نجم اتحاد جدة بسبب المنشطات فهد المولد نجم اتحاد جدة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتهى اليوم السبت، عقوبة فهد المولد، نجم فريق اتحاد جدة السعودي، بالإيقاف لمدة عام واحد، بعد ثبوت تناوله المنشطات، فى مايو من العام الماضى. 

وكانت لجنة الرقابة على المنشطات التابعة للاتحاد السعودى لكرة القدم، قد عاقبت فهد المولد نجم اتحاد جدة، فى مايو الماضى، بالإيقاف لمدة عام كامل بسبب ثبوت تناوله المنشطات.

وكان المولد قد ثبت تعاطيه المنشطات عقب نهاية مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين ناديا النصر واتحاد جدة التي أقيمت يوم 13 أبريل، من العام الماضى بملعب "الملك فهد" الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

وأظهرت نتائج الفحص الطبي إيجابية عينة المنشطات، علماً بأن فهد المولد سجل الهدف الثالث في فوز اتحاد جدة على النصر بنتيجة 3-2.

ويعد فهد المولد، من أبرز نجوم فريق اتحاد جدة السعودي، خلال المواسم الأخيرة، وتأثر فريق العميد، خلال الفترة الماضية بغياب اللاعب.

جدير بالذكر أن، وزارة الرياضة السعودية قد أعلنت إيقاف النشاط الرياضي، فى منتصف شهر مارس الماضي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويحتل نادي الاتحاد، المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 23 نقطة، بينما يتصدر فريق الهلال المسابقة برصيد 51 نقطة، بعد مرور 22 جولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة