خالد صلاح

السجن 3 سنوات لشقيقين شرعا فى قتل مزارع بسوهاج بسبب خلافات بينهما

الإثنين، 01 يونيو 2020 01:48 م
 السجن 3 سنوات لشقيقين شرعا فى قتل مزارع بسوهاج بسبب خلافات بينهما محكمة - ارشيفية
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات سوهاج،اليوم الاثنين  بمعاقبة المتهم  "أ.أ.ح" عامل وشقيقه".م.أ.ح" بالسجن 3 سنوات لكل منهما  لاتهامهما بالشروع فى قتل المجنى عليه "ث.م.ع" مزارع  بأن قاما بإطلاق النار عليه من سلاح نارى  بدائرة مركز المراغة بسوهاج، صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير وخالد مصطفى عمر وحاتم عبد الحكم محمود  بأمانة سر عصام حسانين ومايكل صبحى.

وتعود أحداث القضية إلى عام 2019 بدائرة مركز المراغة، عندما تلقى رئيس مباحث مركز المراغة بلاغا بإصابة المجنى عليه بطلقات نارية متفرقة بالجسد ، وتم نقله إلى مستشفى المراغة للعلاج، وبعد تقنين الإجراءات تبين أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات قديمة بين الطرفين أسفرت عن  حدوث مشاجرة بينهما قام على أثرها المتهمين الشقيقين بإطلاق النار على المجنى عليه مما أسفر عن إصابته.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، ووجهت إليهم النيابة تهمة الشروع فى القتل وقررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق ، وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

وفى وقت سابق قضت محكمة جنايات سوهاج،  بمعاقبة المتهم "أ.ع.م" عاطل بالسجن 5 سنوات، وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار فى الأفيون المخدر، بدائرة قسم أول سوهاج. صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد الحافظ وعضوية المستشارين وليد سيد أمير وناجح عبد الحميد بأمانة سر طه حسين.

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2020 بدائرة قسم أول، عندما وردت معلومات لضباط مباحث القسم، تفيد قيام المتهم بالاتجار فى الأفيون وترويج بضاعته على الزبائن من الشباب، والمتعاطين وأصحاب الكيف وراغبى الشراء.

وبعد تقنين الإجراءات أكدت التحريات صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم، وبحوزته عدد من قطع الأفيون  كانت معدة للبيع، وبمواجهته اعترف بالاتجار فى المخدرات، وتم التحفظ على المضبوطات، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وتم تجديدها 15 يوما وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة