خالد صلاح

بعد الوصول للهدف 80.. دورتموند على وشك تحقيق رقم قياسي

الإثنين، 01 يونيو 2020 07:00 ص
بعد الوصول للهدف 80.. دورتموند على وشك تحقيق رقم قياسي دورتموند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الجيل الحالي لنادي بوروسيا دورتموند على بعد هدفين فقط، لتحقيق إنجازا تاريخيا بالنسبة لأسود الفيستيفال، حيث سيصبح هذا الموسم الأكثر تسجيلا للأهداف للفريق فى مسابقة الدوري الألماني، وذلك بعد أن وصل أسود الفيستيفال للهدف رقم 80 هذا الموسم.

وذكرت شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، أن وصول دورتموند للهدف 80 بعد 29 جولة فقط فى الموسم، هو فى حد ذاته يعتبر انجازا حيث أنه العدد الأكبر الذى يصل له بعد هذا العدد من المباريات في موسم واحد.

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن، دورتموند أيضا أمامه هدفين فقط ليعادل أكثر موسم سجل من خلاله أهداف، وبنسبة كبيرة سيصل دورتموند لهذا الرقم، حيث لا تزال هناك 7 جولات متبقية.

ونجح دورتموند في تحقيق فوزا كبيرا على فريق بادربورن بنتيجة 6 – 1،، فى المباراة التى انتهت بفوز أسود فيستفاليا، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

ويحتل دورتموند المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري الألمانى،  برصيد 60 نقطة، خلف بايرن ميونخ، المتصدر برصيد 67 نقطة، بينما توقف رصيد بادربورن، عند 19 نقطة فى المركز الأخير.

الدوري الألماني يعد أول دورى، بين الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، التى تستأنف نشاطها بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة