خالد صلاح

فيديو.. صراع بين محتجين ضد الحجر الذاتى وممرضين بألمانيا

الإثنين، 01 يونيو 2020 06:00 ص
فيديو.. صراع بين محتجين ضد الحجر الذاتى وممرضين بألمانيا ألمانيا
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة روسيا اليوم، تقريرا مفصلا عن مشاجرة بين عمال الصحة ومتظاهرين مناهضين للإغلاق فى ألمانيا بسبب فيروس كورونا، وتدخلت الشرطة عقب اندلاع الشجار بين الجانبين وفرقت بينهم.

أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية في ألمانيا ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا بواقع 286 ليبلغ العدد الإجمالي 181482 حالة.

كما أظهرت إحصاءات المعهد أن عدد الوفيات المسجلة ارتفع بواقع 11 ليصل العدد الإجمالي إلى 8500 وفاة. (إعداد معاذ عبد العزيز للنشرة العربية)

وكانت ذكرت شبكة بوليتيكو الإعلامية الأمريكية، أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل رفضت دعوة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لحضور قمة مقترحة لمجموعة السبع في الولايات المتحدة.

ونقلت بوليتيكو عن شتيفن زايبرت المتحدث باسم الحكومة الألمانية قوله "تشكر المستشارة الرئيس ترامب على دعوته لها لقمة مجموعة السبع في نهاية يونيو  في واشنطن، حتى اليوم، وفي ضوء وضع الوباء إجمالا فإنها لا يمكنها الموافقة على الحضور شخصيا والقيام برحلة إلى واشنطن".

وأضاف قائلا "ستواصل بالطبع متابعة تطورات الوباء".

وكان البيت الأبيض ذكر يوم الثلاثاء، أن ترامب يرى أن عقد قمة لمجموعة السبع في الولايات المتحدة قرب نهاية يونيو هى أفضل مثال لرفع قيود العزل العام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة