خالد صلاح

"الناس وحشوني".. لطيفة تعرب عن سعادتها بسبب الزحام على المحور

الأربعاء، 10 يونيو 2020 08:32 م
"الناس وحشوني".. لطيفة تعرب عن سعادتها بسبب الزحام على المحور لطيفة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت المطربة التونسية لطيفة، عن سعادتها بالزحام خلال تواجدها على كوبرى المحور، وذلك تزامنًا مع الاجراءات الاحتزازية  التى من ضمنها العزل المنزلى الذى فرضه علينا تفشى فيروس كورونا. 

ونشرت الفنانة لطيفة، عبر حسابها بموقع تويتر، صورة لتزاحم السيارات فوق المحور، قائلة: "تصدقوا زحمه موت على المحور بس أنا مبسوطة جدًا إنى شايفه الناس وحشوني وحاسة إن الحياة عادية".

الفنانة لطيفة عبر تويتر
الفنانة لطيفة عبر تويتر

من جانب آخر، أعلنت المطربة لطيفة عن طرحها لأحدث أغانيها "للشمس"، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ظهرت فى فيديو، عبر حسابها على "انستجرام"، قالت فيه، "حبايبي .. صباح الخير .. عاوزة أقولكوا أن اغنيتى للشمس ان شاء الله على يوتيوب بعد يومين .. يارب تعجبكم"، وعلقت لطيفة على الفيديو قائلة، "استنوا اغنيتي الجديدة للشمس خلال أيام بإذن الله"

يشار إلى أن آخر أعمال المطربة لطيفة أحدث أغانية"حب بيغير ملامح"، وهى من كلمات وألحان إسلام صبرى، وتقول كلماتها: "هادى ومتهور غيور واثق فنفسه، بيحبنى قد الدنيا كلها وبيحب نفسه، غريب وكتاب مفتوح، شرس طيب بحبوح، هو ده حبيبى اللى مدوخنى منين ما أروح، مافيش فى الدنيا دى زى حبيبى، قلبى أنا داب فى هواه، مجنون وجنانه ده حاجة عجبانى  ومجننى معاه، لما بزعل بلاقيه محتار، وأبعد عنة بينهار، وأصحى الصبح ألاقيه جايبلى ورد ومحضرلى فطار، زى البيبى، بفرح ألاقيه مبسوط، أزعل ألاقيه مغضوض، وعشانى يهد الدنيا كلها كأنه أخطبوط".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة