خالد صلاح

بايرن ميونخ يكشف عن قميصه الجديد قبل لقاء فرانكفورت اليوم بكأس ألمانيا

الأربعاء، 10 يونيو 2020 12:11 م
بايرن ميونخ يكشف عن قميصه الجديد قبل لقاء فرانكفورت اليوم بكأس ألمانيا قميص بايرن ميونخ الجديد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني ، عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، عن قميصه الأساسي الذي سيخوض به الموسم المقبل 2020-2021، وأكد نادى بايرن ميونخ عبر موقعه الرسمي أن قميص بايرن ميونخ الجديد سيتم ارتداؤه لأول مرة فى مواجهة نصف نهائي كأس ألمانيا أمام إينتراخت فرانكفورت، والمقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء.

جدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ يقترب من التتويج بلقب الدوري الألماني هذا الموسم، مع تبقي 4 مباريات على نهاية البطولة، حيث يحتل صدارة المسابقة برصيد 70 نقطة بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف صاحب الـ63 نقطة.

ويستضيف بايرن ميونخ نظيره إينتراخت فرانكفورت على ملعب "أليانز ارينا" فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، فى نصف نهائى كأس ألمانيا.
 
وسيواجه الفائز فى لقاء اليوم، فى المباراة النهائية، فريق باير ليفركوزن الذى تغلب أمس الثلاثاء على نظيره ساربروكين المغمور، بنتيجة 3-0، في المباراة التى أقيمت على ملعب "هيرمان نويبيرجر شتاديون".
 
وستقام المواجهة النهائية لكأس ألمانيا على الملعب الأولمبى فى برلين فى الرابع من يوليو المقبل، ويعد بايرن ميونخ حامل لقب الموسم الماضى لكأس المانيا بعد الفوز على لايبزيج بثلاثية نظيفة فى المباراة النهائية.
 
وكان البايرن قد حقق الفوز على أينتراخت فرانكفورت 23 مايو الماضى فى البوندزليجا، وفاز العملاق البافارى 5-2.
 
ويسعى البايرن للفوز والتأهل للمباراة النهائية بخطى ثابتة لاحراز الثلاثية التاريخية، الت ى حققها فى موسم 2012-2013 تحت قيادة المدرب المخضرم يوب هاينكس، حيث بات فى حاجة إلى تحقيق انتصارين فى آخر أربع مباريات له فى البوندزيلجا لكي يتوج بطلا للمرة الثامنة تواليًا.
 
كما يملك البايرن فرصة احراز لقب دورى أبطال أوروبا، حيث تغلب على تشيلسي الإنجليزى بثلاثية فى ملعب الأخير فى ذهاب ثمن النهائى قبل توقف النشاط في مارس بسبب فيروس كورونا المستجد.
ديفيد ألابا
ديفيد ألابا

 

قميص البافاري
قميص البافاري

 

قميص البايرن
قميص البايرن

 

قميص بايرن ميونخ لموسم 2021
قميص بايرن ميونخ لموسم 2021

 

قميص بايرن ميونخ
قميص بايرن ميونخ

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة