خالد صلاح

برشلونة يخطط لإعارة كوتينيو إلى نيوكاسل بنفس طريقة بايرن ميونخ

الخميس، 11 يونيو 2020 04:49 م
برشلونة يخطط لإعارة كوتينيو إلى نيوكاسل بنفس طريقة بايرن ميونخ كوتينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، اليوم الخميس، أن نادى برشلونة سيعتمد مع نيوكاسل يونايتد على نفس الطريقة التي اتبعها مع نادى بايرن ميونخ الألماني، وذلك للتخلص من لاعبه البرازيلى فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن البلوجرانا يسعى إلى ربح نحو 80 مليون يورو من بيع كوتينيو قبل نهاية السنة المالية.

أضافت الصحيفة الكتالونية، أنه إذا أراد نيوكاسل ضم كوتينيو على سبيل الإعارة سيتحتم عليه دفع 10 ملايين يورو بالإضافة إلى قيمة شراءه بالكامل.

ويعد ذلك نفس السيناريو الذي اعتمده برشلونة فى إتفاقه مع بايرن ميونخ، حيث دفع النادى البافارى 8.5 مليون يورو مقابل إعارته مع وجود بند خيار شراء بقيمة 120 مليون يورو.

وكانت تقارير صحيفة كشف أمس، عن تقدم المفاوضات بين نيوكاسل الإنجليزي وبرشلونة الإسبانى من أجل انتقال فيليب كوتينيو إلى "الماكبايس" نهاية الموسم الجارى.

وتنتهى إعارة البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب برشلونة إلى بايرن ميونخ بعد النهاية الفعلية للموسم الحالى.

ووفقاً لما نشرته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فإن نيوكاسل يونايتد تحت إدارته الجديد، يعد الخيار المفضل للبرازيلى كوتينيو، بالرغم من اهتمام عدة أندية إنجليزية أخرى بضمه مثل آرسنال، تشيلسي، توتنهام هوتسبير، وإيفرتون.

وأضافت الصحيفة أن نيوكاسل يونايتد أجرى مفاوضات مع كوتينيو، وهناك علامات إيجابية على إتمام الصفقة، لكن ليس معروفاً ما إذا كانت الصفقة بيع نهائى أو إعارة.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ، أعلن أنه لن يمارس خيار شراء كوتينيو من برشلونة مقابل 120 مليون يورو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة