خالد صلاح

جريزمان إمبراطور الملوك الـ10 فى فى قائمة الأغلى بالدورى الإسبانى

الخميس، 11 يونيو 2020 02:27 م
جريزمان إمبراطور الملوك الـ10 فى فى قائمة الأغلى بالدورى الإسبانى جريزمان
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعد المركز الدولي للدراسات الرياضية "CIES"، دراسة في كرة القدم من أجل توضيح اللاعبين أصحاب القيمة السوقية الأعلى في الدوريات الكبرى، خلال الفترة الأخيرة.

وتضمنت قائمة اللاعبين أصحاب القيمة السوقية الأعلى بين أفضل 100 لاعب، وفق معايير جاء أبرزها النادي الذي يلعبون فيه، والعمر، وسجلات تسجيل الأهداف، ومجموعة من المعطيات الأخرى التي توضع في الاعتبار بحيث يتم تعديل التقدير بأفضل طريقة ممكنة للواقع.

واحتل الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلون الإسبانى المركز الرابع بقيمة 100.1 مليون يورو، بينما تصدر زميله الفرنسي أنطونيو جريزمان القائمة بقيمة 136.4 مليون يورو، فيما جاء صفقة ريال مدريد الكبرى البلجيكى إيدين هازارد في المركز العاشر بقيمة 65.5 مليون يورو.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

ونستعرض أغلى 10 لاعبين في الدورى الإسبانى وفقا للدراسة.

تعود عجلة الدوري الإسباني للدوران مجددا في العاشرة مساء اليوم، عندما يستضيف إشبيليه جاره ريال بيتيس على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في أول مباراة بالليجا بعد ثلاثة أشهر دون منافسات كرة القدم فى إسبانيا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19، وستقام مباراة الجولة 28 وسط تدابير احترازية منعا لتفشي الفيروس، وهى المباراة التى تعرف باسم "ديربى الأندلس"، وستكون الأولى من أصل 110 مباريات متبقية للعب فى هذا الموسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة