خالد صلاح

دورتموند يرفع سعر سانشو إلى 130 مليون يورو بعد اهتمام ريال مدريد

الخميس، 11 يونيو 2020 05:39 م
دورتموند يرفع سعر سانشو إلى 130 مليون يورو بعد اهتمام ريال مدريد سانشو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، قرر رفع سعر لاعبه الإنجليزي الشاب جادون سانشو إلى 130 مليون يورو، وذلك بعد اهتمام كلا من ريال مدريد ومانشستر يونايتد إلى جانب العديد من الأندية الإنجليزية الأخرى، وذكرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، أن هذا المبلغ طلبه دورتموند للفرق التي ترغب في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

كان مانشستر يونايتد قد أبدى استعداده لدفع 115 مليون يورو للاعب صاحب الـ20 عاما وهو املبملغ الذي سبق وحدده دورتموند من قبل، ولكن إدارة أسود الفيستيفال قررت رفع سعر اللاعب.

من جانبها أشارت صحيفة "سبورت" الاسبانية إلى أن ريل مدريد قد يصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب إذا لم يخفض دورتموند المبلغ، حيث  لن يقوم النادي الأبيض بصرف مبلغ كبير بسبب الأزمة الإقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا،.

ولفتت إلى أن ريال مدريد يرغب في توفير المال من أجل التوقيع مع كيليان مبابي نجم سان جيرمان العام المقبل.

يسعى مسئولو دورتموند لعدم تخفيض قيمة سانشو فى سوق الانتقالات، رغم الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها الأندية فى الوقت الحالى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وكان سانشو، صاحب الـ20 عاما، قد انضم لصفوف فريق دورتموند، فى صيف عام 2017، فى صفقة انتقال حر، من مانشستر سيتي، وخاض مع أسود فيستفاليا 97 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 34 هدفا.

نجح النجم الإنجليزى الشاب في تسجيل 55 هدفا خلال مشاركته في 134 مباراة بجميع البطولات، كما يملك 53 تمريرة حاسمة حتى الآن.

وتفوق سانشو على ميسي الذى سجل 26 هدفا وصنع 8 أهداف أخرى خلال 70 مباراة شارك فيها وصولا لسن العشرين، فيما يملك رونالدو 16 هدفا بالإضافة إلى 16 تمريرة حاسمة خلال 107 مباراة شارك فيها في نفس هذه المرحلة العمرية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة