خالد صلاح

فيديو وصور.. الحكومة تعلن حظر التجوال من الثامنة مساء وحتى الرابعة صباحا حتى نهاية الشهر الجارى.. واستمرار غلق الشواطئ والمتنزهات.. ودراسة عودة دور العبادة أول يوليو فى المحافظات الأقل إصابة بفيروس كورونا

الخميس، 11 يونيو 2020 12:13 م
فيديو وصور.. الحكومة تعلن حظر التجوال من الثامنة مساء وحتى الرابعة صباحا حتى نهاية الشهر الجارى.. واستمرار غلق الشواطئ والمتنزهات.. ودراسة عودة دور العبادة أول يوليو فى المحافظات الأقل إصابة بفيروس كورونا الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الحكومة المصرية، استمرار حظر حركة المواطنين من الثامنة مساء وحتى الرابعة صباحا، اعتبارا من الأحد القادم، وحتى الثلاثاء 30 يونيو، بجانب مد عمل المحلات العامة لمدة ساعة لينتهى العمل بها فى السادسة مساء بدلا من الخامسة مساء.
 
 
مجلس الوزراء (1)
 
كما أعلنت الحكومة، تقسيم العمالة ولكل وزير اتخاذ الإجراءات اللازمة طبقا لوزارته، وإستمرار غلق الشواطئ والمتنزهات العامة حتى نهاية الشهر الحالى والسماح للنوادى الرياضية بتلقى اشتراكات أعضائها اعتبارا من 15 يونيو الحالى وحتى 30 يونيو، ودراسة فتح دور العبادة اعتبارا من أول يوليو فى المحافظات الأقل إصابة بكورونا وطبقا للموقف الصحى واتباع إجراءات الوقاية.
 
مجلس الوزراء (6)
 
وأعلنت الحكومة، بدء السياحة والطيران فى المحافظات الساحلية الأقل إصابة اعتبارا من أول يوليو، مع عقد امتحانات الثانوية العامة فى موعدها مع الشروط والإجراءات المتفق عليها.
 
اسامه هيكل (4)
 
وأكدت الحكومة، الحرص على سلامة وصحة المواطنين من جهة ودفع عجلة الإنتاج من جهة أخرى، وأنها وضعت خطتها لفتح الأنشطة تدريجيا، فى ضوء تطورات الموقف الطبى.
 
وأوضحت الحكومة، أن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا أكدت أن كل دولة تعمل فى هذه الأزمة طبق ظروفها التى قد لا تتفق بالضرورة مع دولة أخرى، ولكن الثابت والمؤكد هو ضرورة اتباع الإجراءات الخاصة بالإجراءات الصحية وهى ضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات والحفاظ على النظافة الشخصية وغيرها من الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس.

 
مجلس الوزراء (2)
 

 

 

مجلس الوزراء (3)
 

 

 

مجلس الوزراء (4)
 

 

 

مجلس الوزراء (5)
 
مجلس الوزراء (7)
 

 

 

مجلس الوزراء (8)
 

 

 

مجلس الوزراء (9)
 

 

 

مجلس الوزراء (10)
 

 

 

مجلس الوزراء (11)
 

 

اسامه هيكل (1)
 

 

اسامه هيكل (2)
 

 

اسامه هيكل (3)
 
اسامه هيكل (5)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة