خالد صلاح

محافظ الغربية: منافذ بيع كمامات ومستلزمات وقائية بأسعار مناسبة فى قطور

الخميس، 11 يونيو 2020 05:16 م
محافظ الغربية: منافذ بيع كمامات ومستلزمات وقائية بأسعار مناسبة فى قطور الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، اليوم الخميس، منافذ بيع الكمامات بمدينة قطور، والتى وفرتها المحافظة بالتعاون مع أمانة حزب مستقبل وطن بالغربية، حيث كان فى استقباله السيد العزب أمين الحزب بمركز قطور .

ووجه محافظ الغربية بضرورة تحقيق أكبر استفادة للمواطنين من هذه المنافذ المتوفرة بمختلف مدن ومراكز المحافظة، موضحا أنها تحتوى على كميات كبيرة من الكمامات وكافة المستلزمات الطبية للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

وأضاف الدكتور رحمي، أن أسعار بيع الكمامات وكافة المستلزمات الوقائية فى متناول البسطاء ومحدودى الدخل مراعاة للظروف المعيشية والأسرية لهم، مشددا على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية بما يضمن الحفاظ على صحة المواطنين المترددين على منافذ البيع.

من ناحية أخرى أعلن الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية فى بيان له ، اليوم الخميس، جاهزية 7 مدارس تم اختيارها مقارا للجان امتحانات الثانوية العامة بمركز قطور .

جاء ذلك خلال تفقده لمدارس الشهيد السادات الإعدادية بنات، وقطور الثانوية المشتركة، ومدرسة قطور البلد الإعدادية المشتركة، والتى رافقه خلالها ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

وشدد محافظ الغربية، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتطهير المستمر بالمدارس للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حماية لأبنائنا الطلاب والمعلمين وجميع العاملين بالمدارس.

من جانبه، أفاد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه تم تجهيز عدد 26 استراحة للمراقبين رجال وسيدات، موضحاً أنه تم توريد بوابات التعقيم وجارى تركيبها بجميع المدارس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة