خالد صلاح

أكثر 10 حراس في تاريخ البريميرليج تحقيقا لـ "الكلين شيت"

الجمعة، 12 يونيو 2020 12:07 ص
أكثر 10 حراس في تاريخ البريميرليج تحقيقا لـ "الكلين شيت" بيتر تشيك
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخيرًا بعد غياب استمر نحو 3 أشهر، تعود منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج يوم 17 يونيو الجارى، بعد توقف استمر نحو 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كوورنا، ويعد الدورى الإنجليزى الممتاز هو أشهر وأشرس الدوريات الأوروبية، ويتابعه الملايين من جميع أنحاء العالم.

ويقترب ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح من حسم لقب الموسم الحالى، حيث لا يفصله عن التتويج الغائب منذ 30 عامًا سوى الحصول على 6 نقاط فقط من الـ 9 جولات المتبقية.

ويعد التشيكى بيتر تشيك حارس تشيلسى وآرسنال السابق صاحل الرقم القياسى فى تاريخ البريميرليج من حيث المحافظة على نظافة شباكه فى المباريات (202 مباراة).

لمعرفة أكثر 10 حراس في البريميرليج تحقيقا لـ "الكلين شيت"، عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

ووافقت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بالإجماع على البروتوكولات الصحية تمهيداً لاستئناف موسم 2019-2020 يوم 17 يونيو الجاري.

ووفقاً لما نشرته هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، إنه تم إجراء تصويتاً فى حضور كافة الأندية على كافة البروتوكولات الصحية قبل إستئناف الموسم، وتم الموافقة عليها بالإجماع، حيث تتضمن وضع قيوداً صارمة على الأشخاص المسموح لهم بالدخول إلى الملاعب في أيام المباريات، حيث سيتم تقسيمهم على عدة مناطق.
كما تنص البروتوكولات على ضرورة تنظيف الرايات الركنية بشكل دقيق، وكذلك قوائم المرمى والكرات، قبل وبعد المباراة.
 
كما سيتم تطهير مقاعد البدلاء بعد استخدامها، وربما أثناء إقامة المباريات وبين شوطي المباراة، كما أن هناك مزيداً من أعمال النظافة ستتم داخل الملعب خلال فترة التوقف لشرب المياه، إذا تم السماح بهذه التوقفات من جانب الجهات المعنية.
 
ويوضح البروتوكول الطبي، كيفية سفر اللاعبين والأجهزة الفنية قبل وبعد المباريات مع مراعاة لوائح التباعد الاجتماعية، وعلى الأرجح سيتم الوقوف دقيقة صمت في أول مباراة بعد الاستئناف لإحياء ذكرى ضحايا كورونا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة