خالد صلاح

إكسسوارات ليدى جاجا بـ30 مليون دولار.. أغلى مجوهرات النجمات بحفلات الأوسكار

الجمعة، 12 يونيو 2020 10:00 م
إكسسوارات ليدى جاجا بـ30 مليون دولار.. أغلى مجوهرات النجمات بحفلات الأوسكار حفل أوسكار - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على ارتداء أفضل ما لديها من اكسسوارات عند حضور إحدى الحفلات، سواء زفاف أو خطوبة وغيرها، لتتباهى بمجوهراتها أمام الآخرين، فما بالك بمشاهير النساء، اللاتى يمتلكن الكثير من المجوهرات باهظة الثمن، ويحرصن على ارتدائها فى الحفلات الهامة التى تنقلها وسائل الإعلام، ولعل أهمها حفلات توزيع الأوسكار التى ظهر خلالها مجموعة من مشاهير النساء يرتدين أغلى المجوهرات وفقاً لما ذكره موقع " slice ".

المطربة ليدى جاجا

حرصت المغنية ليدى جاجا، فى حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019 ، على ارتداء أقراط وقلادة مصممين من الماس، ويحتوى على ماس أصفر، والذى يبلغ ثمنه حوالى 30 مليون دولار .

ليدى جاجا
ليدى جاجا

 

أنجلينا جولي
 

عندما سارت النجمة العالمية، أنجلينا جولي على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار لعام 2009 ، ارتدت زوج من أقراط الزمرد حيث يبلغ ثمنه 2.5 مليون دولار.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

 

تشارليز ثيرون
 

ارتدت الممثلة، تشارليز ثيرون، أقراط ماسية عند حضورها حفل توزيع الأوسكار لعام 2013، والذى يبلغ قيمته حوالى 4.5 مليون دولار.

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون

 

آن هاثاواي
 

حرصت الممثلة آن هاثاواي على ارتداء قلادة ألماس تيفاني آند كو لوسيدا ستار بقيمة 10 ملايين دولار، عند حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2011 .

الممثلة الامريكية انا هاثاوي
الممثلة الامريكية انا هاثاوي

 

نيكول كيدمان
 

ارتدت الممثلة نيكول كيدمان، قلادة ماس في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2008 ، والتى صممت خصيصًا لها من قبل لورد سكوت، و تضم القلادة التي تبلغ تكلفتها 7 ملايين دولار أكثر من 7500 ماسة وقيل إنها استغرقت 6200 ساعة للصناعة اليدوية.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 

جينيفر غارنر
 

ارتدت  جينيفر غارنر، عند حضورها حفل جوائز الأوسكار لعام 2013، قلادة من البلاتين الداكن، والتى يقدر ثمنها حوالى 2.5 مليون دولار، والتى عرفت على إنها أغلى قطعة مجوهرات فى الحفل .

جنيفر غارنر
جنيفر غارنر

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة