خالد صلاح

برشلونة يحسم مستقبل كوتينيو فى اجتماع مع وكيله الأسبوع المقبل

الجمعة، 12 يونيو 2020 04:01 م
برشلونة يحسم مستقبل كوتينيو فى اجتماع مع وكيله الأسبوع المقبل كوتينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مسئولو نادى برشلونة الإسبانى اجتماعاً حاسماً الأسبوع المقبل مع كيا جورابشيان، وكيل البرازيلى فيليب كوتينيو، لاعب الفريق الكتالونى المعار لصفوف بايرن ميونخ الألماني، لحسم مستقبله خاصة مع انتهاء إعارته مع الفريق البافارى بنهاية الموسم الكروى الجارى 2019-2020، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن اجتماع برشلونة مع وكيل لاعب السليساو يأتى لمعرفة خطط الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أنه بعد النجاح الذى حققه كوتينيو فى وقت سابق مع ليفربول، فإنه يستبعد أى نتيجة أخرى غير العودة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو يعد أغلى لاعب معروض فى سوق برشلونة الذى يريد بيعه لتحقيق أقصى استفادة مادية من الصفقة خاصة مع عدة عروض تلقاها من أندية الدورى الإنجليزى أبرزها نيوكاسل يونايتد وتشيلسى وتوتنهام وأرسنال وليستر سيتى.

وكانت تقارير صحيفة كشف مؤخرا عن تقدم المفاوضات بين نيوكاسل الإنجليزى وبرشلونة الإسبانى من أجل انتقال فيليب كوتينيو إلى "الماكبايس" نهاية الموسم الجارى.

وتنتهى إعارة البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب برشلونة إلى بايرن ميونخ بعد النهاية الفعلية للموسم الحالى.

ووفقاً لما نشرته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فإن نيوكاسل يونايتد تحت إدارته الجديد، يعد الخيار المفضل للبرازيلى كوتينيو، بالرغم من اهتمام عدة أندية إنجليزية أخرى بضمه مثل آرسنال، تشيلسي، توتنهام هوتسبير، وإيفرتون.

وأضافت الصحيفة أن نيوكاسل يونايتد أجرى مفاوضات مع كوتينيو، وهناك علامات إيجابية على إتمام الصفقة، لكن ليس معروفاً ما إذا كانت الصفقة بيع نهائى أو إعارة.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ، أعلن أنه لن يفعل خيار شراء كوتينيو من برشلونة مقابل 120 مليون يورو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة