خالد صلاح

ترامب لـ "فوكس نيوز": لا خلافات بينى وبين قادة البنتاجون بشأن الاحتجاجات.. الرئيس الأمريكى: فيديو خنق فلويد شكل لى 8 دقائق من الرعب والعار.. وتسلمت من أوباما جيشا قديما جعلته عظيما عن طريق الدعم الكامل

الجمعة، 12 يونيو 2020 08:04 م
ترامب لـ "فوكس نيوز": لا خلافات بينى وبين قادة البنتاجون بشأن الاحتجاجات.. الرئيس الأمريكى: فيديو خنق فلويد شكل لى 8 دقائق من الرعب والعار.. وتسلمت من أوباما جيشا قديما جعلته عظيما عن طريق الدعم الكامل ترامب
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين قادة البنتاجون الأمريكي حول الاحتجاجات التي تشهدها الولايات الأمريكية، في أعقاب مقتل المواطن الأمريكي جورج فلويد، على يد أحد ضباط الشرطة في ولاية مينيابوليس، وأضاف الرئيس الأمريكي، خلال تصريحات لقناة "فوكس نيوز": الفيديو الذي تم تداوله لخنق جورج فلويد، من قبل أحد رجال الشرطة، قد شكل لى 8 دقائق من الرعب والعار، لما حمله من عنف وعنصرية، مشيرا إلى أنه إذا لم يقم رئيس بلدية سياتل جيني دوركان بإنهاء الفوضي التي اجتاحت المدينة فإنه سيقوم بذلك على الفور.

 

وأوضح الرئيس الأمريكي، أنه تسلم من الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما جيشا قديما، مشيرا إلى أنه جعله قويا وعظيما بتقديم الدعم الكامل له.

 

وكان الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، قد طالب رئيس بلدية سياتل جينى دوركان، بالتعامل مع المظاهرات فى مدينة سياتل وعدم تركها المحتجين الذين يطلق عليهم الأناركيين ينهبون ويحرقون المدينة، ووجه ترامب كلامه لها عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قائلا: "تتحدث عمدة سياتل، عن استيلاء الأناركيين على مدينتها، "إنه صيف الحب" هؤلاء الديمقراطيون الليبراليون ليس لديهم دليل. يحرق الإرهابيون مدننا وينهبونها، ويعتقدون أنها رائعة، حتى الموت. يجب إنهاء هذا الاستيلاء الآن".

 

وهاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جاى أنسلى، حاكم ولاية واشنطن، وطالبه بالتصدي للأناركيين على الفور واستعادة مدينة سياتل الآن، وإن لم يفعل ذلك سيفعل هو، موضحا أن الأمر ليس لعبة.

 

وكتب دونالد ترامب، عبر حسابه بموقع تويتر:"جاى أنسلى وعمدة مدينة سياتل يسخران ويتلاعبان بمستوى لم تشهده بلادنا العظيمة من قبل، عليكم استعادة المدينة الآن، إذا لم تفعل ذلك سأفعل، هذه ليست لعبة يجب إيقاف هؤلاء الأناركيين القبيحين على الفور. تحرك بسرعة".

 

وكان الرئيس ترامب قد اعترض على وصف الأمريكيين بأنهم عنصريون أو متعصبون، وفي حديثه وسط الغضب بسبب العنصرية في الشرطة أصر ترامب على أن "الأمريكيين أناس صالحون".

 

وقال ترامب: "يجب أن نعمل سويا لمواجهة التعصب والتحيز أينما ظهروا ، لكننا لن نحرز أي تقدم ولن نعالج الجروح من خلال تصنيف عشرات الملايين من الأمريكيين المحترمين على أنهم عنصريين أو متعصبين"، وأضاف: "يجب أن نكون على نفس المسار".

 

وأشاد ترامب بشكل متكرر بقوات الشرطة ووصف أولئك الذين استخدموا القوة المفرطة بأنهم "تفاح فاسد".

 

وأضاف:"لدينا الكثير من عناصر القوة المختلفة في هذا البلد ، لدينا مثل هذه الإمكانات في هذا البلد ، لدينا أكبر إمكانات.. لكننا نبتعد عن الموضوع ونبدأ في التفكير في أشياء لا تهم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة