خالد صلاح

طرابزون التركى يعرض 800 ألف يورو لضم أشرف بن شرقى

الجمعة، 12 يونيو 2020 12:29 م
طرابزون التركى يعرض 800 ألف يورو لضم أشرف بن شرقى اشرف بن شرقى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد نادى طرابزون التركى طلبه للتعاقد مع المغربى أشرف بن شرقى، لاعب نادى الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب فى موسمه الأول مع الفارس الأبيض.

وكان مسئولو الزمالك أكدوا أن أشرف بن شرقى لا يدرس الرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية، وأنه أبلغ مسئولى القلعة البيضاء باستمراره فى القلعة البيضاء.

وفقا لصحيفة " aksam " التركى، فإن طرابزون سبورت يهتم بالتعاقد مع المغربى بن شرقى خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن اللاعب لديه رغبة قوية فى اللعب لصفوف النادى التركى بداية من الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة التركية أن بن شرقى، البالغ من العمر 25 عامًا، يرتبط بعقد مع نادى الزمالك حتى عام 2022 ويمكن لطرابزون التعاقد مع اللاعب المغربى مقابل 800 ألف يورو وفقا لقيمته التسويقية.

وكانت صحيفة "Ajans Spor" التركية أكدت أن بن شرقى وافق على الانتقال لصفوف طرابزون سبور فى الميركاتو المقبل بعد حديثه مع مواطنه مروان دا كوستا خلال الأيام الماضية، موضحة أن النادى التركى استخدم المدافع المغربى دا كوستا كوسيط من أجل إقناع نجم الزمالك بالموافقة على العرض.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك عدم وصول عروض رسمية أو شفهية للمغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق الأبيض، حتى اللحظة الجارية، وذلك حتى يتم دراسة تلك العروض.

وكان موقع "Foot Mercato" الفرنسى قد أكد أن بن شرقى محط اهتمام 3 أندية فرنسية، هى مونبلييه ونيس وستراسبورج بجانب وجود منافسة من أندية أوروبية أخرى وهى أولمبياكوس اليونانى، وستاندردلياج البلجيكى، بالإضافة إلى كلا من غازى عنتاب وطرابزون سبور التركيان، للتعاقد مع أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات القادمة.

وانضم أشرف بن شرقى لصفوف الزمالك الصيف الماضى، قادما من صفوف فريق الهلال السعودي، ونجح فى التتويج مع الفارس الأبيض بـ3 ألقاب وهى كأس مصر، السوبر الإفريقى والسوبر المصرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة